الرئيسيةرياضة

أول تعليق للكابتن فجر ابراهيم بعد خبر عودته لتدريب منتخب سوريا

تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء قالت إنها مؤكدة أن اللجنة المؤقتة في اتحاد كرة القدم السوري توصلت لاتفاق مع الكابتن فجر ابراهيم لتدريب المنتخب السوري بعد نهاية مباراة إيران التي تصادف يوم غد أياً كانت نتيجتها.

سناك سوري تواصل مع الكابتن فجر ابراهيم الذي ضحك عند سماع النبأ وقال إنها معلومات غير صحيحة ومصدرها مواقع التواصل الاجتماعي فقط.

“إبراهيم” تمنى في حديثه مع سناك سوري التوفيق لمنتخبنا في مباراة إيران وتحقيق نتيجة إيجابية تنعش آماله بالتأهل للملحق المؤهل لكأس العالم.

اقرأ أيضاً: قبل مواجهة إيران .. المنتخب السوري يخسر 8 لاعبين

سوريا في مواجهة إيران

هذا ويواجه منتخبنا غداً نظيره الإيراني في مباراة صعبة وهامة جداً بالنسبة لنسور قاسيون الذين يحتاجون الفوز ولا شيء غيره للحفاظ على حظوظهم بالتأهل خصوصاً بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها منتخبنا وتذيل بموجبها سلم ترتيب المجموعة بنقطتين من تعادلين و3 هزائم.

ويغيب عن منتخبنا غداً مجموعة من اللاعبين أبرزهم “محمد عثمان” و”عمر خريبين” فيما يقود نسور قاسيون الكابتن “نزار محروس” الذي خلف المدرب السابق “نبيل معلول” إلا أن “محروس” وهو نجم منتتخب سوريا سابقاً لم يتمكن من تحسين صورة المنتخب التي شوهها “معلول”.

يذكر أن الحديث تكرر مؤخراً عن نية اللجنة المؤقتة تغيير الكابتن نزار محروس على خلفية النتائج السلبية إلا أن اللجنة سبق لها أن نفت ذلك وقالت بعد مباراة إيران يبنى على الشيء مقتضاه.

سناك سوري – عبد العظيم عبد الله

اقرأ أيضاً: لجنة اتحاد الكرة تكشف عن مكافأة للمنتخب بـ 100 ألف دولار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى