أخر الأخبارفن

وائل شرف يكشف سبب رفض الراحل ناجي جبر شخصية أبو شهاب

شرف: تخوّفت من المشاركة في بيت جدي

سناك سوري – متابعات

تحدث الفنان “وائل شرف” عن تجربته الفنية وذكرياته مع الفنان الراحل “ناجي جبر” وسبب رفض الأخير أدائه لشخصية العكيد “أبو شهاب” في المسلسل الشامي “باب الحارة”.

الفنان “شرف” تحدث خلال إطلالة له في فيديو نشره في “فيسبوك”، عن تجربته مع الفنان “ناجي جبر” في مسلسل “بيت جدي”، وقال إن «جبر كان داعماً له بشكل كبير، وكان سعيداً جداً بالعمل معه، وخصوصاً أن هذا العمل كان آخر أعمال الفنان ناجي جبر قبل وفاته».

اقرأ أيضاً: العكيد معتز يكشف أسرار لأول مرة عن باب الحارة

وأضاف “شرف” أن هذه التجربة لم تكن الأولى مع “ناجي جبر” إذ التقى به سابقاً في بروفات مسلسل “ليالي الصالحية”، لكن وعندما بدأ التصوير اكتشف “شرف” أن “جبر” غير موجود، وكان هذا بسبب بداية مرضه بالسرطان.

وأشار إلى أن “جبر” كان سيؤدي دور “أبو شهاب” في مسلسل “باب الحارة”، ولكنه وبعد مرضه بدأ يعتذر عن كافة الأعمال التي تعرض عليه، وذلك بسبب حالته النفسية السيئة التي كان يمر بها تلك الفترة، إلا أنه وافق بعد ذلك على المشاركة في مسلسل “بيت جدي”.

الفنان “شرف” لفت إلى أن شخصية “عجاج” التي أداها في مسلسل “بيت جدي” أحبها الناس، وحققت نجاحاً، وكان قد عرض عليه في نفس توقيت تصويره الجزء الثالث من “باب الحارة”، وبالتالي كان متخوفاً جداً من قبول هذا الدور، وذلك لأنه لا يفضل تقديم عملين من النوع نفسه في الوقت ذاته، ولكنه وبعد قراءة الدور أحبه، وأحب شخصية “عجاج” التي وصفها بشخصية بـ”الطيب” و”الدرويش”.

اقرأ أيضاً: بسام كوسا يتعرض لحملة هجوم من صفحات وهمية تحمل اسمه

كما بين الآلية التي عمل عليها لتكون شخصية “عجاج” مختلفة عن شخصية “معتز” وذلك لأن عرضهما سيتم في الموسم نفسه، فقام بتقديم الشخصية على أنها شخصية مستضعفة، وأنه يمتلك حدبة في ظهره تجعل والده يحبه، وأخوته يكرهونه.

وأوضح “وائل شرف” أنه عانى من مشاكل عدة أثناء تصوير العملين، وذلك لصعوبة خروجه من حالة الشخص المستضعف “عجاج” إلى شخصية الشاب القوي “معتز” وبالعكس.

يشار إلى أن آخر الأعمال الفنية التي قدمها الفنان “وائل شرف” في الدراما كان مسلسل “ورد أسود”، من تأليف “جورج عربجي”، وإخراج “سمير حسين”.

اقرأ أيضاً: دريد لحام وباسل الخطيب.. شراكة فنية أنتجت فيلمين


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى