هافال حمدي: تفاجأت بردود فعل الجمهور

هافال حمدي - مسلسل بورتريه

حمدي: مسؤولية ربط اسمي باسم والدي طلحت حمدي كبيرة جداً

سناك سوري – متابعات

قال الفنان “هافال حمدي” الذي جسدّ شخصية “حازم” في مسلسل “بورتريه”، إن إسناد البطولة إليه في هذا العمل أثار مخاوفه من عدم تقبل الناس له بدور بطولة بشكل مفاجئ، معتبراً أن “بورتريه” كان فرصة لأي ممثل يطمح لتقديم عمل احترافي في هذا الدور.

وأضاف “حمدي” في لقاء أجرته معه مجلة “فوشيا”، أن ردود فعل الجمهور حيال شخصيته في العمل، كانت مفاجئة إلى حد ما بالنسبة له، لأنها كانت إيجابية وحملت له كماً كبيراً من الحب.

اقرأ أيضاً: مازن الناطور … صوت شيريخان والكابتن بسام ومُتقن اللهجة البدوية

“حمدي” اعتبر أن مسلسل “بورتريه” كان فرصة لأي ممثل يطمح لتقديم عمل احترافي في هذا الدور، وذلك كون الشخصية كانت أمامها مساحة واسعة لإظهار قدرات الممثل، مبيناً أن الفرصة سمحت له أن يشارك في العمل، لذا، حاول أن يبذل قصارى جهده للخروج بأداء مميز.

يُعد مسلسل “بورتريه” دراما اجتماعية، تدور أحداثه في زمنين مختلفين، حول قصة حب تبدأ من لقاء عابر، ضمن ظروف غير اعتيادية، لتواجه حكايتهما أحقاد ماضٍ عائلي مشترك بينهما، لا يعلمان عنه شيئاً.

“بورتريه” من تأليف “تليد الخطيب”، وإخراج “باسم السلكا”، وإنتاج شركة “إيمار الشام” للإنتاج الفني، وشارك في البطولة إلى جانب “هافال حمدي” كل من “ترف التقي”، “مديحة كنيفاتي”، “فادي صبيح”، “جلال شموط”، “يزن خليل”، “جفرا يونس”، “سليم صبري”، “تولين البكري”، “أمية ملص”، “محمد خاوندي”، “ريم زينو” وآخرين.

بالنسبة لمشاركته في مسلسل البيئة الشامية “الكندوش” تأليف “حسام تحسين بك”، وإخراج “سمير حسين”، وإنتاج شركة “ماهر برغلي” للإنتاج الفني، قال “حمدي”: إنه «ليس لديه أي مخاوف من مشاركته في هذا العمل، وذلك لأن النص كُتِب بيد رجل شامي، وتحت إدارة مخرج مهم، إضافة إلى أن الشخصية مغرية للعمل».

وأضاف أنه يؤدي شخصية “جواد” وهو الشاب القوي في الحارة لكن بالحد المنطقي، ويعمل لدى كبير الحارة ويساعده، كما يتعرض للكثير من المشاكل، لتنشأ في لحظة معينة قصة حب بينه وبين شابة تدفعهما للقتال من أجل أن يكونا معاً.

اقرأ أيضاً: منى واصف: لن أترك الشام مهما حدث.. سوريا ليست أوتيلاً

من ناحية أخرى، تحدث “هافال حمدي” عن والده الفنان الراحل “طلحت حمدي”، وأوضح أن مسؤولية ربط اسمه باسم والده الراحل كبيرة جداً، لأن المشاهدين باللاوعي يقارنون بينه وبين والده، مؤكداً على أنه برغم كل الفخر الذي يعيشه باسم والده، غير أنه يسعى إلى أن تكون له خصوصيته واختلافه.

كما تحدث عن ذكرياته مع والده، وموقف والده “طلحت حمدي” من دخوله الفن، وقال: إن لديه الكثير من الذكريات التي تركها له والده، ولايمكنه نسيانها، مشيراً إلى أنه «من الصعب الحديث عن كل أثر لوالدي الذي يمثل له الكثير من الحالات الإيجابية والإنسانية».

يشار إلى أن الفنان “هافال حمدي” خريج “المعهد العالي للفنون المسرحية،” ظهر من خلال مسلسل “تمر حنة” مع المخرج “فردوس أتاسي”، ومسلسل “شاري الهم” مع والده الراحل “طلحت حمدي”، ومسلسل “لا مزيد من الدموع” مع المخرج الأردني “محمد العوالي”.

اقرأ أيضاً: أتقنَ أدوار الشَر ولُقّبَّ بالممثل المُعتذر.. قاسم ملحو بميلاده الـ53

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع