أخر الأخبارفن

نور مهنا ومحمد خير الجراح.. أبناء حلب يصدحون بأصواتهم في سماء دبي

نور مهنا في حفله الثاني بعد غياب عشر سنوات عن الساحة الفنية

يجتمع الفنانان “نور مهنا” و”محمد خير الجراح” أبناء مدينة “حلب” على مسرح واحد في “دبي”. لإحياء حفل فني مشترك برفقة مواطنتهم الفنانة “شيرين سايس”.

سناك سوري _ دمشق

وحسب الإعلان الوارد على حساب “الانستغرام” الخاص بالشركة المنظمة للحفل “سلطنة”. فإن موعد لقائهم سيكون اليوم “السبت” في “دبي مروج”. وذكرت فيه أن مشاركة “الجراح” ستكون على شكل فقرات كوميدية درامية.

ويعتبر هذا الحفل هو الثاني لـ”نور مهنا” في “دبي” خلال شهر واحد، بعد غياب مايزيد عن 10 سنوات. نظراً للظروف الصعبة التي عاشتها “سوريا”. ودفعته لقرار إيقاف نشاطه الفني بأي بقعة جغرافية كانت.

وكان قد التقى خلال حفله الأخير عدد من الفنانين السوريين بينهم “سامر المصري”، “قيس الشيخ نجيب”. اللذان شاركاه بغناء أغنيته “من كتر ما اشتقنا” بانسجام كبير ما بينهم وتفاعل الحضور.

وحصد حفله حينها العديد من ردات الفعل الإيجابية على ظهور فنانهم بعد غياب. وتقديمه وصلة غنائية ضمت أغانيه وأغاني طربية قديمة لـ”أم كلثوم” و”وردة الجزائرية”.

وشهد عام 2022 إطلاق الألبوم الغنائي لمواطنه “الجراح” كخطوة أولى له في عالم الغناء بعيداً عن التمثيل. الذي اشتهر به، ومن أغانيه “عرّم”، “ليبقلو”، “وعد الرجال”، “الجو العام”، وقام بطرحها عن طريق لوحات استعراضية، وذلك في فندق “ميلينيوم” بـ“دبي”.

كما كان واحدا من المشاركين في مهرجان جرش عام 2023، مع فرقة مسرح “سوريا”، وقدّم فيه مجموعة أغاني ذات مضامين ترفيهية وناقدة بذات الوقت، وتخللها لوحات راقصة.

زر الذهاب إلى الأعلى