نحم الراب السوري اسماعيل تمر يدخل عالم التمثيل

اسماعيل تمر - انستغرام

تمر يتحدث عن عمل جديد مع المصرية مي سليم… وهذا ماقاله عن قصي خولي

سناك سوري – متابعات

يستعد مغني الراب “اسماعيل تمر” لإطلاق فيديو كليب أغنية “اسكنيني” على شكل فيلم قصير بعد حوالي أسبوع من الانتهاء من عمليات المونتاج، لينتقل بذلك “تمر” من الراب إلى التمثيل في خطوة فنية جديدة له، علماً أن الأغنية لن تكون بأسلوب “الراب” الذي اعتاد “تمر” تقديمه واشتهر به.

وقال الفنان “إسماعيل تمر” لبرنامج MBCTrending أنه خلال الكليب الجديد سيمثل فقط ولن يغني “الراب”، مضيفاً: «هذا العمل بالذات أنا مراهن عليه، وسيكون نقلة لي على صعيد الفن، أنا درست تمثيل من 10 سنوات وكان حلمي قبل “الراب” هو التمثيل وبعد ماصار عندي قاعدة جماهيرية لطيفة عم يحبوني بالتمثيل حابب أعمل هوية خاصة فيني».

اقرأ أيضاً: اسماعيل تمر يُطلق أغنية جديدة .. وقصي خولي يهنئه

“تمر” أوضح أن «الكليب يتحدث عن قصة شاب وفتاة أحبوا بعض ومقتنعين ببعض وفهمانين بعض.. فنجد أن الأب يقف في طريق ابنته.. أنا بعتبر هاد الأسلوب فيه جهل.. لما يكبر ابني أو ابنتي ويختارو الشخص اللي بحبو أنا مابدخل بس بنصح ببعض الأمور».

الفيلم مدته 6 دقائق ويشارك فيه مجموعة من الممثلين منهم الفنان اللبناني “بيير داغر”، والفنانة السورية “ولاء عزام”، والقصة الرومانسية التي يقدمها “تمر” في الفيلم استمر بالتحضير لها أكثر من 3 أشهر من حيث الكتابة والتلحين، والغناء والعمل على الشخصية وتاريخها، مضيفاً «في الكليب نذهب باتجاه السينما أكثر، ولن نرى الصورة كما هي موجودة في الدراما».

عن رأيه بصديقه الممثل “قصي خولي” وإذا كان قد استعان به كممثل، أكد “تمر” بالقول: «”قصي خولي” أستاذي بالتمثيل.. أنا عندي خبرة منيحة كممثل وعندي أدواتي وبعرف كيف اصنع كاركتر الشخصية، بعرف منيح شو بدي من التمثيل، وكل ما التقي بالفنان “خولي” يعطيني تحفيز ونصائح من خبرته، مضيفاً أنا بعتبر “خولي من أهم الممثلين العرب .. ولما آخد منو نصيحة أو خبرة أو نقد هذا بقويني».

اقرأ أيضاً: فقد 60 كغ من وزنه.. وائل زيدان يشارك وصفته لخسارة الوزن

كما يستعد “اسماعيل تمر” حالياً للتمثيل أيضاً في مسلسل جديد يُحضر له منذ شهرين ونصف، والمسلسل مؤلف من 5 حلقات، ويؤدي فيه “تمر” دور البطولة من خلال تجسيده لشخصية “سايكو”، ومبدئياً ستشارك بالبطولة إلى جانب “تمر” الفنانة المصرية “مي سليم”، ولم يتم حتى الآن اختيار المشاركين في العمل بشكل كامل، كما لم يتم الإفصاح عن اسم المسلسل.

وسبق أن أطلق كل من المغني “إسماعيل تمر”، والفنان “قصي خولي”، أغنية راب مشتركة عبر موقع “يوتيوب”، بعنوان “القصة كلا” من كلمات “إسماعيل تمر”، والفيديو كليب من إخراج “إبراهيم قاسم” وتتحدث الأغنية عن المحاربة التي يتعرض لها كل إنسان ناجح في الحياة وعلى مواقع، ومواجهات مع الحاقدين والأشخاص غير الناجحين.

يتضمن رصيد “إسماعيل تمر” العديد من الأغاني التي تحمل رسالة موجهة للناس على اختلاف مرجعياتهم الثقافية والفكرية منها “أنا إنسان”، و”نميمة”، و”انحلال أخلاقي .. المساكنة”، “لعنة الحرب”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: من التمثيل لتقديم البرامج.. ديمة الجندي التي خسرت لأنها كيوت!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع