نادين نجيم وزوجة رامي عياش مصابتان بانفجار بيروت

داليدا عياش - نادين نجيم

انفجار مرفأ “بيروت” يصيب بعض نجوم الفن في “لبنان”

سناك سوري – متابعات

تعرضت الفنانة اللبنانية “نادين نجيم” لإصابة بليغة إثر انفجار مرفأ “بيروت” الذي ضرب العاصمة اللبنانية أمس ما تطلب إجراء عمل جراحي لها استغرق ست ساعات متواصلة، فيما أصيبت “داليدا عياش” زوجة الفنان “رامي عياش” بجروح عدة.

وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي خبر إصابة “نجيم” الذي أكدته الإعلامية اللبنانية “ريما نجيم” عبر تغريدة خاصة نشرتها على تويتر صباح اليوم الأربعاء موضحة أن الفنانة بحالة جيدة حالياً وأن أطفالها “هافن وجيوفاني” بأمان، طالبة من الجميع الصلاة لها.

وفي الإطار ذاته ظهرت زوجة الفنان “رامي عياش” في فيديو نشر على بعض مواقع التواصل الاجتماعي وهي ملطخة بالدماء وأعلن لاحقاً عن تحسن حالتها.

فنانون آخرون ومنهم “راغب علامة” و “إليسا” و”جاد شويري” نشروا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للأضرار التي لحقت بمنازلهم، فقد كتبت اليسا على حسابها عبر التويتر: “محروق قلبي من جوا و مقهورة ع بلدي من اللي صار.. أنا الحمدلله بخير.. بيتي تكسر كلو بس مش مهم المهم الله يحمي لبنان”.

يذكر أن انفجار ميناء “بيروت” تسبب بأضرار مادية كبيرة في المدينة وإزالة معالم فيها إضافة لسقوط عدد من الضحايا ومن بينهم ثلاث شبان سوريين في حصيلة ليست نهائية حتى الآن بسبب وجود العديد من الضحايا تحت الأنقاض.

اقرأ أيضاً: معلومات أولية 3 شبان سوريين ضحايا تفجير بيروت

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع