أخر الأخباررياضة

المنتخب السوري يتقدم مركزاً في تصنيف الفيفا.. المهم تقدّمنا

تعليقات قاسية من بعض جماهير الرياضة وآخرون يتمنون التقدم المستمر لنسور قاسيون

تقدّم المنتخب السوري، مركزاً وحيداً في التصنيف الجديد للاتحاد الدولي لكرة القدم، “الفيفا”. ليصبح نسور قاسيون في المركز الـ93. إلا أن هذا التقدم لم يرضِ الجماهير الرياضية التي شعرت بالخيبة لعدم إحراز تقدم أكبر من هذا.

سناك سبورت-دمشق

ونشر سناك سوري عبر صفحته خبر التصنيف الجديد لـ”نسور قاسيون” وشهد تفاعلاً من المتابعين السوريين،.حيث علق “عدنان” على الخبر قائلاً «هادا الموجود ليس بالإمكان أفضل مما كان هي الكرة السورية احسن تصنيف على ما أذكر عالمياً ٧٥, وبعدين رجعنا لمستوانا».

من جانبه رأى “باسل” الحدث من وجهة نظر أخرى، وقال: «ما تقدم ولاشي، في منتخب هبط بدال سوريا»،.أما “سيوان” فعاتبنا قائلاً: «يا ريت مانشرتو ولا عرفنا وانا مفكرهم الأول ثم الاول ثم الاول».

بينما شكر “مؤيد” منتخب “بنين” بقوله «كثر الله خير دوله “بنين” اللي خسرت من “موزمبيق” لولا هل الشي كنا صرنا 95»،.أما “علي”كان رأيه مختلفاً فقال «المهم تقدمنا» واكتفى “نزار” بالمباركات قائلاً «ألف ألف الف مبروك».

وتأمل الجماهير السوريّة بظهور المنتخب بشكل منافس وخاصة أنه مقبل على استحقاقات مهمة سواء في أمم آسيا أو تصفيات كأس العالم. كما ويتطلع الجمهور السوري الى تجاوز خيبات الأمل التي رافقته في الفترة السابقة نتيجة عدم تحقيق المنتخب لانتصارات كثيرة. مثل فوزه على الصين الأسبوع الماضي ما ساهم بإنهاء سلسلة سلبية من عدم الفوز استمرت لأكثر من عام.

يشار إلى أن منتخب “سوريا” للرجال قد انتصر على “الصين” في التوقف الدولي الأخير بهدف دون رد.كما تعادل مع “ماليزيا” بهدفين لمثلهم ليتقدم “نسور قاسيون” مرتبه واحدة عن تصنيفهم الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى