ميرنا شلفون تسأل المتابعين: شو بتحسو لما تسبّونا؟

ميرنا شلفون - انستغرام

ميرنا شلفون تسخر من شتائم المتابعين: حقكن بلوك

سناك سوري – متابعات

انتقدت الفنانة “ميرنا شلفون” المتابعين ممن يكتبون تعليقات سلبية تتضمن شتائم وكلاماً مسيئاً ، متسائلة عن جدوى تلك التعليقات، والفائدة التي سيحصل عليها الأشخاص السلبيين عند كتاباتهم لكلمات نابية.

الفنانة “شلفون” أطلت في مقطع مصور لها نشرته عبر خاصية “ستوري” في “انستغرام” رصده سناك سوري، تحدثت خلاله عن الأشخاص الذين يكتبون تعليقات تحتوي سباباً وشتائم، قائلةً: «بيسبوني وبيسبو غيري من الفنانين إذا نزلنا صورة أو كتبنا رأي، وأحيانا إذا كتبنا معايدة لحدا».

اقرأ أيضاً: باسم ياخور وقصي خولي أفضل ممثلان في دراما رمضان

ووجهت “شلفون” سؤال للمتابعين من هذا النوع، قائلةً بسخرية: «انتو شو بتحسو  بس تسبونا؟!!.. بتحسو بالكمال ؟.. وإنو انتو بس طلعو الأخلاق الحلوة اللي جوا انو انتو كتير ظراف  ؟..».

وتابعت «على فكرة حقكم بلوك أنا حتى البلوك ماعاد عملتو مشان رفقاتي اللي بحبوني ما يضايقو أو مشان أهلي .. حتى تعليقاتكم ما بقرأها .. أنا بقرأ تعليقات الناس المهذبة والمحترمة بس حتى لو انتقدوا أو حكو شي مانو على كيفي بس بأدب.. انتو شو مشكلتكم بالضبط فهمونا حتى نفهم ؟ الله يشفيكم».

يذكر أن الممثلة “ميرنا شلفون” أثارت الجدل في الآونة الأخيرة بعد نشرها صور بإطلالات وصفت بالجريئة بالإضافة إلى إفصاحها عن أقرب أدوارها إليها، وهو دور “سعاد” الذي لعبته في مسلسل “سكر وسط” عام 2013.

اقرأ أيضاً: جيني اسبر ترد بقسوة على متابع انتقد ممارستها للرياضة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع