مواطن مُستعد للمواجهة: طوارئ الكهرباء طلبوا 150 ألف لإصلاح عطل!

المواطن: دفعنا سابقا 42 ألف أخبرونا أنها راحت بالمطعم!

سناك سوري – متابعات

قال مواطن من أهالي “بيت سحم”، بريف “دمشق” إنه على استعداد لمواجهة رئيس مكتب طوارئ كهرباء “القزاز”، الذي طلب منهم دفع مبلغ قدره 150 ألف ليرة سورية لإصلاح عطل كهربائي، تسبب بقطع الكهرباء عن البناء الذي يسكنون فيه مدة 20 يوماً.

المواطن الذي لم يَذكر اسمه، أكد في اتصاله مع برنامج المختار عبر إذاعة المدينة إف إم المحلية، أن رئيس المكتب ذاته سبق أن طلب منهم دفع مبلغ 42 ألف ليرة سورية لإصلاح عطل حدث في المنطقة ذاتها، موضحاً أنه في وقتها طلب منهم عمال الطوارئ جمع 500 ليرة سورية من كل سكان البنايات الأربعة التي انقطعت عنها الكهرباء في “بيت سحم” دخلة الجمعيات ورقم الخزان 23.

اقرأ أيضاً: عملية تزوير كبيرة في مالية دمشق والضحية خزينة الدولة

وأضاف: «اتصلنا بهم لإصلاح عطل جديد في المكان ذاته وعندما عاينوا العطل قالوا لنا أن الكبل قد احترق و ثمنه 150 ألف طلبوا منا دفعه، وعندما قلت لهم أننا منذ شهر تقريباً دفعنا مبلغ 42 ألف وأن الناس محتاجة ووضعها صعب، أجابني: لاتجيب سيرتن هدوك راحوا بالمطعم»، مشيراً إلى أن العمال كان معهم أكبال وعندما سألناهم عنها قالوا هذه للناس التي تدفع وليس لكم.

ولدى سؤال المذيع “باسل محرز” للمواطن عن اسم رئيس مكتب الطوارئ، قال إنه نسي اسمه، ليطلب المذيع من كادر الحلقة أخذ رقم هاتف المواطن تحت الهواء، في إشارة لمتابعة الموضوع مع رئيس مكتب الطوارئ لاحقاً على ما يبدو.

اقرأ أيضاً: تقرير تفتيشي يبرىء الماس الكهربائي من حريق معمل في عربين

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع