أخر الأخباررياضة

مواجهة صعبة .. الوحدة يستضيف النواعير للحفاظ على صدارته

النواعير يسعى لتحقيق فوزه الرابع .. هل ينجح بإبعاد الوحدة عن المركز الأول؟

يلتقي اليوم فريق “الوحدة” بـ “النواعير” ضمن مباريات المرحلة السادسة من الدوري السوري لأندية النخبة بكرة السلة، على أرض صالة “الفيحاء” بـ”دمشق”.

سناك سبورت – دمشق

ويريد “الوحدة” مواصلة سلسلته الخالية من الانتصارات،.حيث استطاع الفريق الفوز في لقاءاته الخمسة الماضية ويحتل حالياً المركز الأول برصيد 10 نقاط،.ويعتبر “البرتقالي” أحد أكثر الفرق تسجيلاً للنقاط من داخل القوس هذا الموسم بـ139 من أصل 221 محاولة.

كما أن فريق “الوحدة “أكثر الفرق تسجيلاً للنقاط من الهجوم السريع بـ 117 نقطة،.ويحتل المركز الأول بتسجيل النقاط من منطقة الثواني بـ 122 محاولة ناجحة من أصل 184.

ويتواجد الفريق بالمركز الخامس من حيث تسجيل النقاط من الرميات الحرة حيث سجل 58 رمية من 81 بنسبة نجاح 63.3%،.فيما يعتبر “الوحدة” أقل الفرق تسجيلاً من خارج القوس فسجل الفريق 28 ثلاثية من أصل 111 محاولة.

ويتواجد “البرتقالي” بالمركز الأول من حيث صناعة الفرص بـ 107 اسيست،.كما يحتل المركز الثاني بالريباوند بـ 233،.ويتواجد بالمركز الرابع بقطع الكرة بـ 41 ستيل.

أما فريق “النواعير” فيريد تحقيق فوزه الرابع هذا الموسم حيث يتواجد بالمركز الرابع برصيد 8 نقاط من ثلاثة انتصارات وهزيمتين،.ويحتل “الفهود” المركز الثاني بالتسجيل من خارج القوس بـ 44 ثلاثية من أصل 151 محاولة.

كما يحتل الفريق المركز الثاني بالرميات الحرة حيث سجل اللاعبين 69 رمية من 115،.أما من المسافة المتوسطة فكان “النواعير” قد سجل 75 محاولة من أصل 169 ويحتل المركز السابع بالنقاط المسجلة من داخل القوس.

ويتواجد “النواعير” بالمركز السابع بالتسجيل من الهجوم السريع بـ 65 نقطة مسجلة،.كما أنه يحتل المركز السابع أيضاً بالتسجيل من منطقة الثواني بـ 67 محاولة ناجحة من 141.

ويقع “النواعير” في المركز الرابع بالأسيست بـ 93،.فيما يتواجد بالمركز الثاني بخطف الكرة بـ48 ستيل،.ويحتل المركز الرابع بالتقاط الكرة بـ 228 ريباوند.

يشار إلى أن مباراة “الوحدة” و”النواعير” ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً،.وتختتم مباريات المرحلة غداً الاثنين بلقاء يجمع “أهلي حلب” مع “الكرامة” في صالة “الحمدانية” بمدينة “حلب”.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى