من نحن

مشروع إعلامي يسعى لتقديم الأخبار والمعلومات للمتلقي بطريقة غير تقليدية حاملاً لأهداف التنمية والتوعية والتثقيف ومنطلقاً من القواعد الأخلاقية للمهنة. يتيح سناك سوري الفرصة للصحفيين السوريين الشباب لكي يقدموا مالديهم من مواهب عبر هذا المنبر الإلكتروني.

يراعي هذا المنبر الإلكتروني التنوع الفكري ويؤمن بقدرة الصحفيين في البلاد وخارجها على تحقيق مستوى عالي من المهنية بمجرد توفر الظروف الموضوعية للعمل ومساحة الإبداع الخاصة بهم. يستخدم الموقع أسلوب السخرية كثيراً في نقل الأخبار، ليس حباً بالسخرية وإنما توظيفاً لهذا الاسلوب في نقل الخبر بطريقة غير تقليدية تخفف من آلام الواقع وتكون وجبة خفيفة تضاف إلى مخزون المتلقي معرفياً، فهذه السخرية لا تنتقص من الحقيقة ولا تحرف منها.

تهتم مؤسستنا الإعلامية بأخبار وقضايا الموطنين والصحفيين من بلدنا أينما وجدوا، محاولةً تسليط الضوء على نجاحاتهم تارةً والمشكلات التي تعترضهم تارةً أخرى. كما يهتم بالتأهيل والتدريب للكوادر الشابة، وهي عملية موازية لمساره منذ البداية وإلى النهاية.

يؤمن منبرنا بأن الإعلام خير أداة لتطوير عقل الانسان وتقدمه ككائن أخلاقي وإجتماعي، وبأن التطوير وإحداث التغيير الإيجابي لايمكن أن يكون عن طريق (تمسيح الجوخ) وإنما عن طريق إعلام مهني حقيقي ملتزم بمعايير أخلاقية، وهذا ما نسعى من أجله ونتمنى منكم مساعدتنا في ذلك عبر نقدنا وتصويب خطانا في أي وقت تجدون فيه أننا أخطأنا.
رئيس التحرير 
بلال سليطين

مع تحيات
MEDIA AND YOUTH