أخر الأخباررياضةسناك ساخر

منعاً لتجاوز النقد البنّاء … اتحاد الكرة يمنع تعليقات الجمهور

اتحاد كرة القدم حرم الجماهير من فرصة شكره على قراراته

لم يحتمل الاتحاد السوري لكرة القدم الذي انتخب مؤخراً قسوة التعليقات عبر صفحته الرسمية على فايسبوك.، فقرر إيقافها على مبدأ ( الباب اللي بيجيك منو ريح سدو واستريح).

سناك سوري _ دمشق

وقال بيان الاتحاد أنه أخذ على عاتقه ومنذ اليوم الأول. لانتخابه، التعامل بشفافية مطلقة مع الجماهير وإيصال المعلومة بالصورة والفيديو للعمل اليومي. في “الفيحاء” وضمن كافة اللجان، ( يعني انو نحنا شفافين مع الجمهور بس لا تسمعونا صوتكن).

ولكن هذه الجماهير التي لا تليق بها الشفافية، قامت بحسب بيان الاتحاد، بكتابة تعليقات مسيئة ومتكررة. ( ما بيكفي مسيئة يعني كمان متكررة)، وتجاوزت حدود النقد البنّاء لتطال. لجان وكوادر الاتحاد بشكل شخصي غير لائق ( زودتوها يعني حدا هيك بيعمل؟)

ورداً على تجاوز النقد البنّاء، قرر الاتحاد إيقاف التعليقات مؤقتاً ( بس لتتربو يعني) ريثما يطلق .موقعه .الإلكتروني بشكل رسمي والذي سيكون واجهته الإعلامية ( ساعتها علقو لتشبعو).

ولأن مجلس الاتحاد يخاف على مشاعر الجمهور ( اللي لازمو ترباية)، فقد أعرب عن أسفه. لاتخاذ القرار وقال أنه يرى الجماهير كشريك أساسي في النجاح.

وأكد الاتحاد أن رأي الجمهور سيبقى مسموعاً ومحل احترام وتقدير كبيرين ( بس انو احتفظو فيه لحالكن)، حيث سيحافظ على قنوات التواصل مع الجمهور عبر بريد الصفحة، وقال أن ذلك من أجل الارتقاء بسوية العمل والوصول. إلى الأهداف المنشودة. 

المفارقة، أن الاتحاد الذي قرر .اليوم السماح بمشاركة محترفين أجانب وعرب في الدوري الممتاز. حرم الجماهير من فرصة شكره على ما فعل، بينما يبدو أن شاغلي. مواقع صنع القرار لا يحتملون تعليقاً على فايسبوك ويفضّلون إقفال الباب بوجه الآراء بذريعة تجاوزها النقد البنّاء

اقرأ أيضاً:بعد السلة .. اتحاد كرة القدم يسمح بالتعاقد مع محترفين أجانب

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى