منة فضالي: أصولي سورية

منة فضالي - فيسبوك

فضالي: شخصيتي مختلفة تماماً في الجزء الثاني من مقابلة مع السيدة آدم

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة المصرية “منة فضالي” عن أصولها السورية من ناحية جدتها، مشيرةً إلى أن شخصيتها في الجزء الثاني من مسلسل الجريمة “مقابلة مع السيد آدم” مختلفة تماماً عن الجزء السابق.

وقالت “منة فضالي” لموقع “الفن”: «أحب “سوريا” كثيراً، خاصة أن لنا أصول سوريّة من ناحية جدتي، وهنا أشعر أنني بين أهلي وناسي»، معربةً عن سعادتها لوجودها في “سوريا” لتصوير مشاهدها في مسلسل “مقابلة مع السيد آدم”.

اقرأ أيضاً: روعة السعدي: جرأة الفنانات إيجابية .. وقصة مسلسل دفا مزعجة

وأضافت أنها خلال تصوير الجزء الأول في العام الماضي لم يكن لديها الوقت الكافي لزيارة “الشام القديمة” وكانت تزور مناطق محددة، لكنها هذا العام زارتها وأعجبت بها وطلبت أن تقيم في أحد فنادقها الذي هو عبارة عن بيت شامي قديم في حي “باب شرقي”.

كما أشارت إلى أن شخصيتها في الجزء الجديد من “مقابلة مع السيد آدم” ستكون مختلفة تماماً من دون الكشف عن باقي التفاصيل، لكنها كشفت أنها ستبقى تتحدث في أحداث العمل باللهجة المصرية.

تؤدي الفنانة “منة فضالي” شخصية “نور الرحال” التي قدمت من “مصر” إلى “سوريا” للبحث عن شقيقتها التي تكتشف أنها قُتلت ضمن ظروف غامضة وتبدأ بعدها رحلتها المليئة بالمخاطر والجرائم المتسلسلة للكشف عن الفاعل.

اقرأ أيضاً: مجدداً.. الدراما السورية تطرق باب المنصات الالكترونية عبر قيد مجهول

مؤخراً بدأت أعمال تصوير الجزء الثاني من المسلسل، ومن المتوقع عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2021 ويشارك فيه عدد من الفنانين السوريين والعرب منهم “غسان مسعود”، “السدير مسعود”، “فاديا خطاب”، “رنا شميس”، “يزن خليل”، “ترف التقي”، ومن “لبنان” الفنانة “كارمن لبُّس”، و آخرون.

“مقابلة مع السيد آدم” دراما تدور في إطار الجريمة والملاحقة البوليسية.. يحكي قصة “آدم” طبيب شرعي تتعرض ابنته الوحيدة للخطف لإجباره على تغيير تقريره في قضية مقتل فتاة مصرية، إلا أن الطفلة تتوفى بعد الخطف ليتحول بعدها “آدم” من طبيب إلى قاتل متسلسل للانتقام من المتورطين.

اقرأ أيضاً: فاتن شاهين: لا أتوقف عن التغزّل بنفسي أمام المرآة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع