أخر الأخباررياضة

بعد إقالته .. المدرب أحمد عزام يردّ على اتهامات نادي الكرامة

أحمد عزام: تم التدخل بعملي والاتفاق مع أي لاعب كان يتم بحضور رئيس النادي

ردّ المدرب السوري “أحمد عزام” على بيان نادي “الكرامة” أمس الذي تم الإعلان فيه عن إقالته من تدريب فريق الرجال لكرة القدم. بالإضافة لاتهامات من النادي بأن المدرب يقوم بتجاوز الإدارة والإساءة إلى أعضائها.

سناك سبورت – متابعات

حيث نشر “أحمد عزام” عبر حسابه الرسمي على فايسبوك بياناً قال فيه بأنه بعد انتهاء مرحلة الذهاب للدوري الممتاز قدم تقريراً فنياً للإدارة ووجهة نظره عن المرحلة التي خاضها مع الفريق في الذهاب. بالإضافة لتقرير عن العمل لمرحلة الإياب ومسابقة كأس الجمهورية.

وأوضح “عزام” بأن اتفاقه مع الإدارة كان بأن يحلّ الفريق بالمراكز الثلاثة الأولى والوصول للمباراة النهائية بكأس الجمهورية. وبدأ بالتعاقدات مع بعض اللاعبين بالاتفاق مع الإدارة بالإضافة لإعارة بعض اللاعبين للأندية. ومنذ ذلك الوقت بدأ التدخل بعمل “عزام” اثنين من أعضاء الإدارة وهم مدير الفريق والمشرف على الفئات العمرية على حد قوله.

وأضاف أنه على إثر ذلك. قررت إدارة نادي “الكرامة” أن تبعد 4 لاعبين مؤثرين على الفريق وخصم 30% من قيمة العقود. مبيناً أنه اعترض حينها على هذا القرار لأن سبب وجوده في الفريق هو المنافسة على الألقاب والعمل على إعداد لاعبين شباب وهم ثمانية من مواليد 2002 و2004. مبيناً أنه قام بإشراك هؤلاء اللاعبين بجميع المباريات الرسمية والودية خلال فترة تواجده.

وكشف المدرب السوري بأنه طلب من رئيس النادي أن يكون له عقد للموسم القادم للعمل على مشروعه الذي خطط  له وهو الاعتماد على أبناء النادي وتخفيض معدل أعمار اللاعبين ليكونوا نواة مستقبل النادي وتوفير أموال التعاقدات والدخول بالمنافسة بهؤلاء اللاعبين وفق حديثه.

لكن طلب “عزام” من رئيس النادي لم يعجب أعضاء الإدارة ورئيسها على حد قوله. مضيفاً: «دخلوا معي بمهاترات طويلة منها إعفاء مدرب حراس المرمى وإعفاء محلل أداء الفريق من مهامهم». مبيناً أنه طلب بعد ذلك أن يتم إعفاء مدرب اللياقة لأنه يخلق مشاكل بين الإدارة والكادر واللاعبين وفق حديثه.

أما بخصوص اتهامه بأنه يتفق مع لاعبين دون علم الإدارة. فقد أوضح “عزام” بأن: «الاتفاق مع أي لاعب كان يتم بحضور رئيس النادي وأعضاء الإدارة وليس قرار فردي كما يدّعون. وكنت أنتظر مكالمة من رئيس النادي أو الأعضاء لتكذيب خبر التعاقد مع مدرب آخر خلال الأيام الماضية وتواصلت أنا ج بنفس الوقت مع رئيس النادي لأبلغه بموعد التدريب فأجابني حاليا لايوجد تدريب إلا بعد اجتماع وشروط».

كما أشار إلى أنه حاول تقريب وجهات النظر مع الإدارة إلا أن الأخيرة قامت باتهامه بالتعاقد مع نادي آخر والإنكار بمجهوده على الفريق. ليطلب منه رئيس النادي الاستقالة بسبب رفضه الاستغناء عن أهم لاعبي الفريق ومدرب الحراس ومحلل الأداء.

يذكر أن نادي “الكرامة” كان قد أصدر بياناً أمس أعلن فيه إقالة المدرب “أحمد عزام” من تدريب الفريق الأول للرجال. وسردوا بالبيان عدّة اتهامات للمدرب من بينها تجاوز الإدارة والإساءة لأعضائها واعتراضه على تسميه المدير الفني للنادي وغيرها.

وكان “عزام” قد وقع مع “الكرامة” في المراحل الأولى من الدوري الممتاز للرجال خلفاً للمدرب “فواز مندو”. ويقع “الكرامة” بعد نهاية مرحلة الذهاب بالمركز السابع برصيد 10 نقاط.

اقرأ أيضاً: الكرامة يقيل مدربه أحمد عزام بسبب تجاوزاته لمجلس الإدارة

زر الذهاب إلى الأعلى