أخر الأخبارالرئيسيةفن

بعد إلغاء حفلها الأول … دار الأوبرا تعيد عبير نعمة إلى سوريا

وزارة الثقافة ترعى حفل عبير بعد خلافها السابق مع شركة الإنتاج

تعود الفنانة اللبنانية “عبير نعمة” إلى “سوريا”، عبر حفل جديد  على خشبة مسرح “دار الأوبرا” خلال شهر تشرين الأول الجاري. بعد إلغاء حفلها السابق في آب الفائت.

سناك سوري _ متابعات

وتم الإعلان عن حفل “نعمة” عبر حساب “دار الأوبرا” على “فايسبوك”، والمقرر بتاريخ التاسع من الشهر الحالي، بمشاركة أوركسترا “أورفيوس”. تحت رعاية وزارة الثقافة السورية وبالتعاون مع شركة “ريتاج” للإنتاج والتوزيع الفني.

ويأتي حفل “نعمة” كتعويض لجمهورها الذي انتظرها خلال آب الماضي، قبل أن تظهر في مقطع مصور عبر صفحتها الشخصية. على فايسبوك، اعتذرت فيه من الجمهور عن إحياء الحفل على مسرح “دمر” المكشوف بدمشق.

وتم الكشف عن سبب إلغاء الحفل قبل يوم واحد من موعده، والعائد إلى خلاف مع الشركة المنظمة بسبب قلة التنظيم من قبلهم. فضلاً عن إخلالهم ببنود العقد الموقّع بينهما وفق حديثها، وأشارت إلى أن مساعيها بمنع إلغاء الحفل لم تجدِ نفعاً. وأعربت عن أمنياتها بلقاء جمهورها السوري في وقتٍ قريب بحفل يليق بهم.

بينما نفت الشركة المنتجة للحفل آنذاك صحة ما قالته “نعمة”. وأكّدت أنها التزمت بكافة بنود العقد لكنها أرجعت إلغاء الحفل إلى عدم بيع عدد كافٍ من البطاقات حيث لم يتم بيع أكثر من 10% من البطاقات المتاحة ما أدى لإلغاء الحدث.

يشار إلى أن “نعمة” أحيت 3 حفلات في “سوريا” عام 2019، حيث قدّمت في “دمشق” حفلتين في “دار الأوبرا” وساحة العباسيين.

إضافة لتواجدها في مدينة “الحسكة” كأول فنانة عربية تزورها منذ اندلاع الأزمة السورية. وأحيت حفلاً بمناسية عيد الميلاد قدمت فيه ترانيم روحية، في كاتدرائية مار جرجس للسريان الأرثوذوكس بالمدينة.

زر الذهاب إلى الأعلى