مدرب منتخب السلة: أقاتل لأكون في سوريا منذ أشهر

جوزيف ساليرنو - إنترنت

المدرب الأمريكي جو ساليرنو يوضّح استمراره مع المنتخب بعد تعاقده مع نادٍ كندي

سناك سوري – متابعات

وجّه مدرب المنتخب السوري لكرة السلة للرجال الأمريكي “جوزيف ساليرنو” اعتذاره للجماهير السورية لأنه لم يستطع التواجد مع المنتخب في النافذة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا.

وأوضح “ساليرنو” عبر ستوري له على حسابه الرسمي على انستغرام أنه ما يزال ينتظر أن تسمح له الحكومة الكندية بمغادرة البلاد إلا أنه لن يستطيع المغادرة قبل أن يحصل على الأذونات الرسمية في ظل قيود السفر التي تفرضها “كندا” بسبب فيروس كورونا.

وبيّن المدرب الأمريكي أنه قاتل من أجل الحصول على تصاريح المغادرة منذ أشهر، كي يتمكن من العودة إلى “سوريا” وأنه سيستمر بذلك حتى الحصول على إذن المغادرة.

وبعد الإعلان عن تعاقده مع نادي جامعة “برونزويك” الكندي والتساؤلات عن استمراره بعد ذلك بتدريب المنتخب السوري، قال “ساليرنو” إن ناديه الجديد أعطاه الإذن للاستمرار مع المنتخب وقدّم له كامل الدعم من أجل ذلك، معرباً في ختام منشوره عن ثقته بلاعبي المنتخب السوري.

يذكر أن النافذة الثالثة للتصفيات المؤهلة للنهائيات الآسيوية بكرة السلة 2021 في “الأردن” تنطلق بين 12 و14 حزيران القادم، وبدأ المنتخب أمس بمعسكر تدريبي خارجي في “كازان” استعداداً لاستئناف التصفيات.

اقرأ أيضاً: بدء التحضيرات لمعسكر المنتخب السوري لكرة السلة 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع