أخر الأخبارفن

إلغاء حفلات ريم السواس وتأجيلها إلى ما بعد شهر رمضان

ريم السواس تعتذر من جمهورها دون كشف تفاصيل

أعلنت الفنانة “ريم السواس” عن إلغاء كل حفلات شهري شباط وآذار. لما بعد شهر رمضان القادم. وقالت إن السبب صحي دون أن تكشف المزيد من التفاصيل.

سناك سوري _ متابعات

ونشرت “ريم” عبر حساباتها الرسمية منشوراً، اعتذرت خلاله من جمهورها الموعود بلقائها بحفلاتها القادمة. وبينت أن العارض الصحي خارج عن إرادتها، وحال دون إقامة الحفلات، ووعدتهم بسلسلة حفلات جديدة بعد انتهاء شهر رمضان.

وقبل إلغاء حفلات ريم السواس، كانت الأخيرة قد أحيت العديد منها في دبي والأردن هذا العام. الذي بدأته بحفل في الولايات المتحدة ليلة رأس السنة. بينما كانت تتحضر لمجموعة حفلات جديدة بعدة دول عربية منها “العراق” بمدينة “أربيل” خلال الأيام المقبلة.

يشار إلى أن “ريم” فنانة شعبية، أثارت حالة من الجدل الشديد، بعد تأديتها لأغاني تضم بعض الكلمات النابية. وانتشار مقاطعها الغنائية بكثرة عبر وسائل السوشال ميديا، مادفع بنقابة الفنانين السوريين للتدخل.

وأصدرت النقابة حينها بمنعها من الغناء داخل البلاد مع اللبنانية “سارة زكريا” لذات السبب. وقاما بدورهما بالتوجه لفرع النقابة بدمشق وتوقيع تعهد بعدم التلفظ مرة ثانية بتلك الكلمات خلال الحفلات المقامة بالأماكن العامة في “سوريا”.

زر الذهاب إلى الأعلى