ماذا قال محمد الأحمد عن ثنائيته مع دانييلا رحمة في للموت؟

محمد الأحمد - دانييلا رحمة

الأحمد يدافع عن الدراما المشتركة ويعتبرها تنوع خبرات

سناك سوري – متابعات

تحدث الفنان “محمد الأحمد” عن دوره في المسلسل المشترك “للموت” والثنائية التي قدمها في هذا العمل إلى جانب الفنانة اللبنانية “دانييلا رحمة”، معتبراً أن ما قدماه في هذا العمل، حمل بصمة فريدة وتناغماً كبيراً.

وقال “الأحمد” حلال لقاء أجراه معه موقع “الفن” أنه قَدَم للشخصية التي أداها في مسلسل “للموت” والشخصية أيضاً قَدَمَت له، معرباً عن سعادته بردود الفعل الإيجابية من الناس على العمل عموماً، وشخصيته خصوصاً.

اقرأ أيضاً: محمد الأحمد يعلق على وجود موسم ثالث من عروس بيروت

أما عن الأعمال الدرامية التي تضم عدد من الفنانين من جنسيات مختلفة، رأى “محمد الأحمد” أنها «تجربة جميلة، وطالما نحن نقدم دراما جيدة فالنتيجة ستكون جيدة أيضاً، وهناك ناس ينتقدون الأعمال المشتركة وآخرون من محبي هذا النوع من الأعمال التي تلقى صدى ونجاح».

وتابع “الأحمد” أن الدراما المشتركة قد تجلب نسبة مشاهدة كبيرة وذلك بسبب التسويق والمحطات العربية التي ترى من خلال هذه العناصر في الدراما المشتركة أنها تقدم شيء أكثر عربياً، معتبراً أن تنوع الخبرات في الأعمال المشتركة تجربة ممتازة.

يؤدي الفنان “محمد الأحمد” في مسلسل “للموت” شخصية “هادي” زوج “ريم” التي تؤديها الفنانة “دانييلا رحمة” يتعرض لمكيدة وخداع على يد زوجته بالاتفاق مع صديقتها “سحر” وتجسد شخصيتها الفنانة اللبنانية “ماغي أبو غصن” التي تقيم علاقة غير شرعية مع “هادي”، ضمن أحداث تروي قصة الفقر وحياة التشرد والظلم التي عانت منها “ريم”، و”سحر” واتخاذ الحُب وسيلة للانتقام من تلك الحياة الصعبة.

اقرأ أيضاً: مخرج الهيبة يكشف إلى أين سيأخذ الجزء الأخير من العمل

مسلسل “للموت” من تأليف “نادين جابر”، وإخراج “فيليب أسمر”، وانتاج “جمال سنان” ويشارك في المسلسل فنانين من “سوريا”، “خالد القيش”، و”صباح الجزائري”، ومن “لبنان” “رندة كعدي”، “باسم مغنية”، وآخرون.

يشار إلى أن الفنان “محمد الأحمد” شارك خلال السباق الرمضاني لعام 2021 ببطولة المسلسل العاطفي السوري “خريف العشاق”، من تأليف “ديانا جبور”، وإخراج “جود سعيد”.

اقرأ أيضاً: دريد لحام يدعو السلطات السورية للجرأة .. يمكن الله غضبان علينا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع