لمن قالت غادة بشور: قضت على حياتي وأماتتني؟

غادة بشور - فيسبوك

غادة بشور تعرضت لجلطتين في القلب وبقيت 5 أيام في العناية المشددة

سناك سوري – متابعات

أعربت الفنانة “غادة بشور” عن استيائها من صفحات مواقع التواصل، التي تواصل نشر الشائعات عنها بعد إصابتها بأزمة قلبية.

الفنانة “غادة بشور” قالت في تصريح لموقع “الفن” أن صفحات مواقع التواصل، لم تكل، ولا تمل من نشر أخبار سيئة عنها منذ مرورها بأزمة قلبية.

اقرأ أيضاً: غادة بشور تكشف طبيعة علاقتها بجورج وسوف

وأضافت “بشور”: «هذه الصفحات قضت على حياتي وأماتتني، وحاولت نشر الخبر على نطاق واسع، لدرجة أن الناس صدقت بالفعل أنني متت، والحمد لله أنها بدأت بالترحم عليّ.. إن كانوا يشعرون بالسعادة إن مت، فسأقول لهم”نعم.. لقد مت”، أطلقوا الأفراح».

كما أعربت “بشور” عن استغرابها من كمية الشائعات التي باتت تنطلق عن الفنانين في الآونة الأخيرة، مشيرة إلى أن الموضوع زاد عن حده كثيراً.

الفنانة “غادة بشور” تعرضت مؤخراً لأزمة قلبية خلال تصويرها في مسلسل “هب الريح” في بيروت فنقلت إلى المستشفى، وتبين تعرضها لجلطتين في القلب، ووصل ضغطها للعشرين، ومكثت في العناية المشددة لخمسة أيام، وركّب لها الأطباء شبكة وبالون.

اقرأ أيضاً: هويدا يوسف: مابسمح لحدا يقول نوال الزغبي تاج راسي

وكانت “غادة بشور” انتهت من مشاركتها في مسلسل “بنات الماريونت”، بينما تصور مشاهدها في مسلسل “حارة القبة”، بشخصية “أم كامل”، وحلت ضيفة على فيلم “لآخر العمر”.

يشار إلى أن شائعات المرض والموت عبر مواقع التواصل لاحقت سابقاً عدد من الفنانين السوريين منهم “منى واصف”، و”دريد لحام”، و”ميادة الحناوي”، وآخرين.

اقرأ أيضاً: رشا شربتجي: أنا امرأة شرقية وأعامل زوجي مثل سي السيد

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع