أخر الأخباررياضة

قادماً من السويد.. زياد غنوم يطمح لتمثيل منتخب سوريا

غنوم : لعبت لأقدم فرق السويد .. وعامل الطول سيساعدني دفاعياً

كشف المدافع السوري السويدي “زياد غنوم” عن أمنيته بتمثيل منتخب “سوريا” الأول بكرة القدم معبرا عن ثقته من نجاحه بحال تحققت رغبته.

سناك سبورت – عبد العظيم عبد الله

وقال “غنوم” (21 عاما) في حديث مع سناك سبورت: «أفتخر وأعتز بتمثيل المنتخب السوري لأنني ورغم ولادتي في السويد، لكنني أنتمي لسوريا الغالية فأصل عائلتي من مدينة حلب».

وأوضح “غنوم”: «انطلقت في اللعبة بعمر الخمس سنوات في ملاعب السويد، مع فريق العاصمة AIK وهو من أقدم الأندية في البلاد واستمريت معه منذ عام 2006 ولغاية 2017 ثم انتقلت لعدة أندية أخرى».

وأكمل “غنوم”: «في العام 2017 انتقلت لنادي Djursholm، ثم في 2019 تحولت إلى نادي Friskaviljor وبعد ذلك مطلع 2022 انتقلت إلى فريق Östersund FIK بعقد مدته سنتين».

وختم “غنوم”: «أجتهد في كرة القدم لأنجح فيها وأرى أن عامل الطول سيساعدني في مهامي الدفاعية إضافة لإمكانية اللعب في مركز الظهير الأيمن على أمل أن يسهم حسن تحكمي بالكرة بنجاحي في هذا المركز».

يذكر أن فريق “Östersund FIK” يحتل المرتبة 15 في الدوري السويدي الدرجة الأولى قبل 7 جولات من نهايته، فيما شارك “غنوم” بما مجموعه 240 دقيقة في 7 مباريات خاضها مع الفريق هذا الموسم منذ انطلاقه نيسان الفائت.

اقرأ أيضاً:ياسر السباعي: المحترفون أنقذوا المنتخب.. والدوري سيء

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى