في ميلادها الـ24.. هيا مرعشلي تحتفل مع حبيبها السري على يخت

هيد مرعشلي - انستغرام

احتفالية وزهور ويخت .. هل تعلن هيا مرعشلي خطوبتها قريباً ؟

سناك سوري – متابعات

توقع متابعون ووسائل إعلام أن الفنانة “هيا مرعشلي” احتفلت مع حبيبها السري “يوسف”، بعيد ميلادها الـ24 على متن يخت زيَّنهُ الأخير بزهور متنوعة الألوان.

ونشرت “هيا مرعشلي” مجموعة صور وفيديو للاحتفالية عبر حسابها في “انستغرام”، وظهرت “مرعشلي” أمام قالب حلوى صغير، وخلفها عدد من الزهور بألوان الوردي والأبيض، والبنفسجي، والأزرق.

الاحتفال كان عبارة عن هدية من حبيبها “يوسف” الذي قرر مفاجأة “مرعشلي” بتزيين اليخت الخاص به بالزهور، ودعوتها للاحتفال، ومما زاد من احتمالية هذه الفرضية التي تم تداولها، هو الفيديو الذي سجلته “مرعشلي” والذي لم يظهر فيه أي شخص، ما يدل على أن “مرعشلي” تحتفل بعيد ميلادها إلى جانب شخص واحد يرفض الظهور بشكل رسمي، بحسب ما ذكرته مجلة “فوشيا”.

اقرأ أيضاً: عربياً.. على صفيح ساخن أفضل مسلسل سوري في رمضان 

وبالحديث عن حبيب “مرعشلي” فهو بحسب المتداول سوري الجنسية وينتمي لعائلة ثرية تعمل في مجال السيارات، وكان يسكن في “قطر”، وهما على علاقة منذ ما يقارب العام، وأن علاقتهما رسمية لكنهما بانتظار الوقت المناسب للإعلان عن الأمر.

مؤخراً، ظهر إلى العلن نبأ ارتباط الفنانة “هيا مرعشلي” عقب انتشار صور لها برفقة حبيبها في المسبح، حيث رجح البعض أن الفنان “ناصيف زيتون” كون لم يظهر منه سوى القليل من وجهه في الصورة، وكان يشبه الفنان “زيتون”، لكن تم نفي ذلك لاحقاً.

اقرأ أيضاً: مسلسل قصي خولي أفضل مسلسل عربي مشترك

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع