أخر الأخباررياضة

في الدوري الأولمبي .. الكرامة يتفوق على الوحدة في اللحظات الأخيرة

مباراة ماراثونية بين الجيش والوثبة .. والفتوة يحسم مواجهة الطليعة بهدفين

حقق “الكرامة” فوزاً صعباً على “الوحدة” بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن مباريات المرحلة الثالثة من الدوري السوري الأولمبي لكرة القدم.

سناك سبورت – دمشق

وفي اللقاء الذي أقيم بملعب “الجلاء” في “دمشق”،.تقدم “الكرامة” أولاً عن طريق اللاعب “عبد النافع شريباتي” في الشوط الأول من المباراة،.وفي الشوط الثاني عادل “كاوا عيسى” النتيجة لـ “الوحدة” قبل أن يسجل اللاعب “عبد الرحمن شاهين” هدف الفوز للكرامة في الدقيقة 89.

وبهذا الفوز رفع “الكرامة” رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث،.فيما تجمد رصيد “الوحدة” عند نقطة واحدة في المركز السادس والأخير في المجموعة الأولى.

من جانبه حقق “الوثبة” الفوز على “الجيش” بثلاثة أهداف مقابل هدفين،.وسجل لـ “الوثبة” كل من “إبراهيم خليل” و”يزن شحادة” واللاعب “عبدالله ارناؤوط”.

فيما سجل لفريق “الجيش” “اسماعيل السيبراني” و”محمد فارس الخالدي”،.ليحافظ “الوثبة” على صدارته للدوري برصيد 7 نقاط،.وبقي “الجيش” خامساً بنقطة واحدة.

ولحساب المجموعة الأولى أيضاً استطاع “الفتوة” تحقيق الفوز على “الطليعة” بهدفين دون رد،.وسجل أهداف “الآزوري” كلاً من “ميلاد جرادات” و”عبد الرحمن الحسين”.

ليصبح “الفتوة” ثانياً برصيد 6 نقاط،.فيما تجمد رصيد “الطليعة” عند النقطة الثالثة في المركز الرابع للمجموعة الأولى.

وفي المجموعة الثانية حقق “الحرية” فوزاً على فريق “حطين” بثلاثة أهداف مقابل هدفين،.وسجل لـ “الحرية” كل من “عبد الملك جبران” “محمد بدر الحمصي” بالإضافة إلى “محمد الحمد”.

أما أهداف “حطين” فحملت توقيع كل من “مثنى عرقاوي” و”محمود عقلة”،.وبهذا الفوز أصبح “الحرية” بالصدارة مؤقتاً برصيد 7 نقاط،.فيما بقي “حطين” أخيراً بدون نقاط.

يشار إلى أن مباريات المرحلة تستكمل غداً الأربعاء،.حيث سيلتقي  “جبلة” مع “الساحل” في الملعب الصناعي بـ “اللاذقية”،.فيما تم تأجيل لقاء “أهلي حلب” و”تشرين” لموعد يحدد لاحقاً نتيجة سفر بعض لاعبي الفريق الأولمبي مع فريق الرجال إلى “الكويت”.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى