أخر الأخبارفن

غسان مسعود: شهادتي بولدي لم تعد مجروحة

مسعود: الممثلون يشتكون من السدير أحياناً

أشاد الفنان “غسان مسعود” بعمل ابنه المخرج “السدير مسعود” “منعطف خطر”، وقال إنه عمل جيد توافرت له عناصر النجاح من نص ومخرج وطاقم عمل وظروف إنتاجية. لافتاً في الوقت ذاته أنه وبعد نجاح العمل فإن شهادته بولده لم تعد مجروحة.

سناك سوري _ متابعات

وأضاف “مسعود” في لقاء مع “etبالعربي”، أنه لم يتفاجأ بنجاحه. فمن يعرف ويقرأ “السدير” هم أهله. مشيراً أنهم على تواصل دائم معه ويستشيرهم بكل شيء، منوهاً أنه مهما كان رأيهم فإنه لايؤثر على قراره الشخصي.

اقرأ أيضاً: السدير مسعود يضع باسل خياط وريهام عبد الغفور في منعطف خطر

وشكر “مسعود” الجمهور على احتفالهم بالعمل، والذين تمكنوا من التقاطه من كل النواحي. كما ذكر أن ابنه استطاع التعامل مع معادلة السهل والصعب ليصل للناس بكل بساطة، وعدم التنازل عن الشرط الفني الذي أراد تقديمه في ذات الوقت.

ويرى “مسعود” أن ابنه توفق تماماً في إدارة الممثلين، ولو تمعّنا بالإدارة في مسلسل “منعطف خطر” سنرى أن هناك وحدة عضوية لفن التمثيل وأساسها المسرح. وأن بعض الممثلين يشتكون منه كونه يعيد تصوير المشهد، ليخبرهم أن سبب الإعادة هو اختيار الأفضل.

يذكر أن مسلسل “منعطف خطر” انتهى عرضه الأسبوع الفائت، ولاقى صدى على مواقع التواصل الاجتماعي. و يعتبر العمل الثاني “لسدير” بعد “على قيد مجهول” الذي تم عرضه العام الماضي، كما له تجارب إخراجية بالسينما مثل فيلم “خلل”، و”المخاض”.

اقرأ أيضاً: السدير مسعود يتحدث عن علاقته بوالده: رفض التوسط لي بالفن

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى