أخر الأخباررياضة

ثاني معسكرات منتخب سوريا الأولمبي استعداداً لتصفيات آسيا

تغييرات في القائمة المستدعاة للمعسكر قبل أقل من شهر على التصفيات

كشف الاتحاد السوري لكرة القدم اليوم عن القائمة المستدعاة إلى معسكر منتخب سوريا الأولمبي الجديد المقرر إقامته في “دمشق” بين 9 و21 آب الجاري.

سناك سبورت – متابعات

ويأتي المعسكر ضمن استعدادات منتخب سوريا الأولمبي للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 سنة. والتي ستقام في الأردن بـ 2 أيلول القادم.

وشهدت قائمة اللاعبين المدعوين للمعسكر تواجد أسماء جديدة. وغياب لأخرى كانت قد دعيت إلى المعسكر السابق الذي أقيم بين 26 تموز و 5 آب الجاري.

وضمت قائمة اللاعبين المدعوين كلاً من “يامن مطلق” و”محمد عثمان” و”حاتم نابلسي” من “دمشق”. و “المقداد أحمد” و”خالد الحجة” و”محمد اسعد” و “أحمد حاتم” و”محمود مهنا” و “مجد رمضان” من “اللاذقية”. و “محمد حسوني”و ” علي الرينة” “محمود نايف” و “أمجد فياض” و “عامر فیاض” و “حسن دهان” “محمد ريحانية” “حمزة السواس” من “حلب”.

بالإضافة إلى “محمود الأسود” – “هيثم اللوز” – “مهند فاضل” من “حمص”. و”مصطفى سفراني” و”محمد نور خميس” من “حماة”. و “عبد الرحمن حسن” من دير الزور” و”وسيم أيوب” من “ريف دمشق”.

قائمة الكادر الفني والإداري ضمّت بدورها كلّاً من “محي الدين دولة” كمشرف للمنتخب. و “تامر حسن” كمدير الفني و”فراس معسعس” كمدرب وطني.

وضم الكادر أيضاً كلاً من “بشار بيازيد” مدرباً لحراس مرمى. و”غيفارا الخطيب” محللاً للأداء. و”عماد الأميري” منسقاً إعلامياً و “جلال القاوي” مسؤولاً عن التجهيزات.

وكانت قرعة تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً قد أوقعت منتخب “سوريا” في المجموعة التي تضم كلاً من “الأردن” مستضيف منافسات المجموعة إلى جانب “عمان” و”برناوي”.

زر الذهاب إلى الأعلى