أخر الأخباررياضة

شكوك حول مشاركة السومة.. عثمان يواصل تألقه وخريبين يحضر أساسياً

العم يتلقى خسارة قاسية في الأرجنتين.. وأوسو يغيب عن قادش للمباراة الرابعة

تفاوتت ظروف مشاركات المحترفين السوريين مع أنديتهم في الدوريات العربية والعالمية بين غياب بعضهم عن المشاركة ومساهمة البعض الآخر في تفوق أنديتهم.

سناك سبورت-متابعات

البداية عند “ايزيكيل العم” الذي تعرض ناديه “ريفادافيا” الأرجنتيني لخسارة ثقيلة بأربعة أهداف لهدف. من نادي “اونيون” ضمن مباريات كأس المحترفين الأرجنتيني.

“العم” شارك أساسياً في المباراة ولعب فيها 50 دقيقة لمس الكرة 38 بدقة تمرير 87% ليحصل على تقييم 6.8.

بدوره شارك السوري الأصل “محمود داهود” رفقة “شتوتغارت” الألماني بمواجهة نادي “كولن” والتي انتهت بنتيجة التعادل بهدف لمثله. ضمن مباريات الجولة 23 من البوندسليغا.

شارك داهود كبديل عند الدقيقة 67 لمس الكرة خلال 23 دقيقة في 33 مرة بدقة تمرير 93% ليحصل على تقيم 6.6.

أما “محمد عثمان” الذي يقدم مستوىً مميزاً في الفترة الأخيرة حيث حقق رفقة نادي “لامفون وارير”. الفوز بهدفين نظيفين على نادي “تشنغاري يونايتد” ضمن مباريات الجولة 19 من الدوري التايلندي الممتاز.

لعب “عثمان” أساسياً حتى الدقيقة 89 لمس الكرة 45 مرة. ووصلت دقة تمريراته إلى 94% مقدماً لزملائه 3 كرات مفتاحية، وشهدت المباراة إهداره لركلة جزاء ليحصل على تقييم 6.5.

أما “عمر السومة” فقد تداولت الأنباء شكوكاً حول مشاركته اليوم في مباراة فريقه “العربي” القطري أمام “الدحيل”. ضمن منافسات الدوري القطري بسبب تعرضه لإصابة أثناء التدريبات.

وتدخل المواجهة ضمن حسابات النقاط المضاعفة حيث يتساوى كلا الفريقين بالنقاط برصيد 17 نقطة لكل منهما بفارق 14 نقطة عن “السد” المتصدر.

“ثائر كروما” ومع ثاني مشاركة له مع “مومباي ستي” الهندي. فقد ساهم بشكل كبير في فوز فريقه بثُنائية نظيفة تمثلت في صناعة هدف والتسبب باحتساب ركلة جزاء لصالح فريقه. لينال تقييم 7.7 كثاني أفضل لاعب في المباراة.

كما تواجد مهاجم المنتخب “عمر خريبين” أساسياً في تشكيلة “الوحدة” اليوم بمواجهة “البطائح” ضمن مباريات الدوري الإماراتي الممتاز. والتي انتهت لصالح “الوحدة” بهدفين لهدف.

أما “إبراهيم هيسار” فقد التحق بتدريبات فريقه الجديد “فولاذ” الإيراني تمهيداً لأول مشاركة رسمية له.

في حين سجل “محمود المواس” هدفين لصالح “الشرطة” العراقي. قاده خلالهما للفوز على “الكهرباء “بهدفين لهدف. ليحافظ على آمال فريقه في المنافسة على لقب الدوري العراقي.

أما “أيهم أوسو” فلم يشارك رفقة “قادش” اليوم في مباراته أمام “سيلتا فيجو”  والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما لتكون المباراة الرابعة على التوالي التي لا يشارك بها “أوسو” مع فريقه الجديد.

في حين يتحضر “عمار رمضان” المحترف في “دونايسكا ستريدا” السلوفاكي للمشاركة اليوم أمام “بودبريزوفا” ضمن الجولة 21 من الدوري السلوفاكي الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى