رئيس نادي حطين: انتظرنا محاربة الفساد والدوري لم يكن نظيفاً

مباراة الجيش وحطين_ انترنت

حطين يعاتب اتحاد الكرة قبل يومين من نهاية الدوري

سناك سوري _ متابعات

وجّه رئيس نادي “حطين” “محمد أنس جود” كتاباً إلى الاتحاد السوري لكرة القدم قال فيه إن الدوري السوري لم يكن نظيفاً هذا الموسم ولا معنى للبطولة فيه.

وأوضح “جود” أن نادي “حطين” تفاءل برفع اتحاد الكرة شعار محاربة الفساد معرباً عن ثقته بأن الاتحاد لا يزال أول محاربي الفساد، لكن النادي بحسب “جود” انتظر طويلاً قرارات الاتحاد التي ستحارب الرشوة وتسهيل فوز بعض الأندية.

وأضاف رئيس نادي “حطين” «لا نعلم هل تأخركم هو لمصلحة كرة القدم السورية أم انتظار لما ستؤول إليه آخر مباراة في الدوري» مشيراً إلى أن محاربة الفساد مع وجود أدلة دامغة وواضحة للعيان لا تحتاج إلى هذا الوقت.

وذكر “جود” أن نادي “حطين” لن تتزعزع ثقته باتحاد الكرة، على الرغم من أنه لفت إلى ما سمّاه مخالفة الاتحاد للائحة الإجراءات التأديبية باعتراض “حطين” على دخول مدرب نادي “الجيش” إلى أرض الملعب في المباراة التي جمعت الفريقين، معتبراً أنه لو تم تطبيق اللوائح لكان للدوري حديث آخر.

اقرأ أيضاً: كورونا سوريا… عزل لاعب في نادي حطين ومدرب اللياقة

كما لفت رئيس نادي “حطين” إلى أنه قام بإرسال الكتاب قبل نهاية الدوري بيومين للقول بأن الدوري لم يكن نظيفاً، معرباً في ختام الكتاب عن أمله بالاطلاع على الكتاب بجدية.

وكان “حطين” قد خسر في الجولة التاسعة من الدوري أمام “الجيش” بهدفين لهدف، لكنه قدّم اعتراضاً لاتحاد كرة القدم على نزول مدرب نادي “الجيش” “رأفت محمد” إلى أرض الملعب قبل نهاية المباراة بدقائق رغم أنه معاقب بالإيقاف من اتحاد الكرة، حيث طالب “حطين” بأن تحسب المباراة لصالحه قانوناً 3-0 بسبب نزول المدرب المعاقب إلى الملعب.

يذكر أن نادي “حطين” حالياً قبل الجولة الأخيرة من الدوري يحلّ في المركز الثالث من الترتيب برصيد 49 نقطة ولديه مباراة مؤجلة مع الجزيرة خلف “الوثبة” بـ 55 نقطة والمتصدر “تشرين” بـ56 نقطة، فيما يحل “الجيش” في المركز الرابع برصيد 46 نقطة.

اقرأ أيضاً:لاعب الطليعة يتهم نادي تشرين بمحاولة رشوته لبيع المباراة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع