أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

رئيس نادي الفتوة يعلن دخول نهائي الكأس بدون غيابات .. والبحث عن تحقيق الثنائية

مدلول العزيز يكشف لـ سناك سوري عن تحضيرات الفتوة للمنافسات الآسيوية

قال رئيس نادي “الفتوة” “مدلول العزيز” أن هدف فريقه دخول النهائي وتحقيق لقب كأس الجمهورية الغائب عن خزائن النادي منذ أكثر من 30 عاماً.

سناك سوري _ فاروق المضحي

وأضاف “العزيز” في حديثه لـ سناك سوري أن الآزوري يتطلع لتحقيق ثنائية الدوري والكأس وإسعاد جماهيره المتعطشة للألقاب. مشيراً إلى أن الفريق يتمتع بجاهزية تامة ومعنويات عالية وليس لديه أي غيابات وسيدخل النهائي بمؤازرة جماهيرية ستمنحه دفعة إضافية لتقديم مباراة بطولية تليق باسم نادي “الفتوة” وفق حديثه.

من جانب آخر. كشف “العزيز” عن أن عقود معظم لاعبي الفريق ستنتهي بعد نهائي كأس الجمهورية. وستبدأ رحلة التعاقدات الجديدة وتجديد العقود بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق استعداداً لخوض المنافسات الآسيوية معرباً عن أمله في أن تكون مشاركة فريقه مختلفة بعد استفادته من المشاركة في النسخة الماضية.

وعن الاستعدادات الجماهيرية قال “العزيز” أن جماهير “الفتوة” ستتمكن من حضور المباراة عبر شاشة عملاقة في الصالة الرياضية بـ”دير الزور”. وأن الفريق سيعود بعد انتهاء المباراة إلى مدينته للاحتفال مع الجمهور بلقب الدوري على أن آماله تذهب نحو الاحتفال بالثنائية.

وتشهد مدينة دير الزور حالة من الترقب وانتظار نهائي الكأس الذي يجمع “الفتوة” مع “الوحدة” يوم الجمعة القادم على أرض ملعب “تشرين” بـ”دمشق”.

حيث بدأت المقاهي بالتحضير لاستقبال جماهير الآزوري فيما انتشرت في الأسواق أعلام النادي وقميصه الذي أضيفت له النجمة الرابعة بعد أن حقق الفريق لقب الدوري هذا الموسم.

يذكر أن “الفتوة” توج ببطولة كأس الجمهورية أربع مرات متتالية من أعوام 1988 و1989 و1990و1991 .وتأهل إلى النهائي عشر مرات .

زر الذهاب إلى الأعلى