رئيس الحكومة يمارس “متعته”.. توقيف “موظف” فاسد تلاعب بوزن ربطة الخبز!

الموظف الذي تم توقيفه بتهمة الفساد “رئيس وردية على سن ورمح”.. بكرة بيطلعلك واحد وبيقلك ليش الحكومة ما عمتكافح الفساد!

سناك سوري-دمشق

أوقفت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في “حماة” رئيس وردية “على سن ورمح” في مخبز “مصياف” الآلي، و”أحالته موجوداً” إلى القضاء، بعد ثبوت “تورطه” بجريمة” انخفاظ” وزن ربطة الخبز.

“زياد كوسا” مدير التجارة الداخلية في “حماة” قال إنه قد تم تنظيم ضبطين تموينيين بحق الموقوف في أسبوع واحد، مؤكداً أنه سيتم نقله لخارج المخابز واتخاذ الاجراءات اللازمة بحقه، “يا ألوهي شو قوية، لكن الفاسدين الكبار وقت بيتم توقيفهم بعد عمر طويل قدي رح تعاقبوهم”.

“كوسا” تابع الحديث عن منجزات مديريته، التي ضبطت أيضاً كميات من “البيض المكسور” في اثنين من محال الحلويات المخصصة لتصنيع الكاتو، مؤكداً أنه تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية التي تتضمن إغلاق المحلين “لاحقاً”، “لاه لاه، إحالة متلاعب بوزن الخبز وإغلاق محلين كاتو بوقت واحد، والله ياعمي مكافحة الفساد سايرة على إجر وساق”.

وحتى تمسك مكافحة الفساد برقاب الفاسدين الحقيقيين من الكبار و”الهوامير”، سيبقى الموظف الصغير الفاسد كبش فداء جاهز عن زملائه من الكبار والكبار جداً، “وأصلاً نحن الشعب ما بيعجبنا العجب ولا الصيام برجب”، (ملاحظة يجب محاسبة كل الفاسدين الصغار والكبار لادفاع عن أحد، بس مو تلتهوا بالصغار وتتركوا الكبار الأساسيين).

اقرأ أيضاً: “عماد خميس”: لدي متعة بمكافحة الفساد.. “دولة رئيس الحكومة خف علينا شوي”!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *