ديمة قندلفت: أغار على زوجي ومنه لذا لا أحب الحديث عنه

ديمة قندلفت - همام الجزائري

قندلفت: أتمنى إنجاب ولدين وادعوا لي لتتحقق أمنيتي هذه

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “ديمة قندلفت” عن بعض التفاصيل من حياتها الخاصة مع زوجها “وزير الاقتصاد” السابق “همام الجزائري”، مؤكدةً أن حُبّها لزوجا مازال مستقراً كونها أحسنت الاختيار.

وقالت “قندلفت” لبرنامج “ET بالعربي” أنها تعيش الحب في جميع الأوقات، وليس الأمر مرهوناً فقط بعيد الحب، مضيفةً أنها لا تُظهر محبتها لزوجها عبر مواقع التواصل كونه شيء خاص بينهما.

اقرأ أيضاً: أحدها مستمر منذ 56 عاماً.. فنانون تزوجوا عن حب واستمروا

“قندلفت” كشفت عن سبب عدم حديثها عن زوجها، قائلةً: «أنا بغار لهيك ما بحب أحكي عن زوجي، بغار منه وعليه»، مضيفة أنها تثق به بالمطلق، لكن غيرتها من باب المحبة والدعابة.

“ديمة قندلفت” لفتت إلى أنها تغني دائماً لزوجها في المنزل، وأضافت: «لما غني بيعرف إني مبسوطة، لما يمرق أكتر من يوم وما غني بيعرف إني مو منيحة».

كما أعربت الفنانة “ديمة قندلفت” عن رغبتها بالأمومة، متمنيةً أن تصبح أماً لطفلين، حتى لا يكون أحدهما وحيداً، طالبة من محبيها الدعاء لها لكي تتحقق هذه الأمنية.

من ناحية أخرى، انتقدت “قندلفت” التنمر والتعليقات المسيئة التي تطال الفنانات عبر مواقع التوصل الاجتماعي، وأضافت أنها لا تخجل من التعليقات التي تصفها بأنها كبيرة في السن، ولم تنفِ إجراء بعض عمليات التجميل البسيطة، وفي الأماكن المناسبة فقط لأنها تفضل أن تحافظ على شكلها الطبيعي.

اقرأ أيضاً: محمود نصر : الناس أحبوا شخصية مشعل لأنه أزعر

بالنسبة للمقارنة التي تحصل بينها وبين بعض الفنانات مثل “كاريس بشار” و”سلافة معمار”، قالت “قندلفت”: «ربما المقارنات معهن تكون بسبب أنواع الأدوار، وكذلك شكل وجوههن، مؤكدةً أنها تحترمهن وتقدرهن رغم عدم وجود صداقة قوية معهما».

يشار إلى أن “ديمة قندلفت” تشارك في مسلسل “بعد عدة سنوات” المقرر عرضه في رمضان المقبل، وذلك بعد مشاركتها في مسلسلات “الهيبة الرد”،و “24 قيراط”،و”علاقات خاصة”.

اقرأ أيضاً: فاتن شاهين: لا أتوقف عن التغزّل بنفسي أمام المرآة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع