دلال “باب الحارة”.. هل اعتزلت الفن بعد زواجها بالوزير؟

أناهيد فياض - مسلسل باب الحارة

أناهيد فياض: سأعود إلى الأضواء مجدداً عند توفر العرض المناسب

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “أناهيد فياض” سبب غيابها عن الوسط الفني خلال السنوات الماضية، مشيرة إلى أنها ستعود للأضواء مجدداً عندما تجد العرض المناسب لها.

وأرجعت “فياض” سبب غيابها عن الوسط الفني إلى الانشغال بالعائلة، نافيةً أن تكون قد اعتزلت التمثيل بشكل نهائي، وقالت أنه مجرد توقف مؤقت، بحسب تصريحاتها لموقع “الفن”.

اقرأ أيضاً: عباس النوري: الفيسبوك حلّ عقدة الأمة العربية

“فياض” تقيم حالياً في عمّان مع زوجها “مثنى غرايبة” وزير الاقتصاد الرقمي والريادة في الحكومة الأردنية، لكنها لم تشارك في أي مسلسل سوري منذ مسلسل “باب الحارة” بجزئه السابع عام 2015، الذي جسدت خلاله شخصية “دلال” ابنة “أبو عصام”، بالإضافة لمشاركتها في فيلم ” 3000 عائلة” في العام نفسه والمسلسل الخليجي 42 يوم، عام 2016.

الفنانة السورية قدمت خلال مسيرتها الفنية عدداً من الأعمال الفنية كان أولها مسلسل “الهروب إلى القمة”، ثم تتالت أعمال أخرى منها “أشواك ناعمة”، “عصي الدمع”، “التغريبة الفلسطينية”، “أهل الغرام”، “الحور العين”، “صراع على الرمال”، “أنا وأربع بنات”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: محمد حداقي: شعرت أنني ظلمت طليقتي ولا زلت أحبها

كما اشتهرت “فياض” بتأدية صوت الممثلة التركية “توبا بويكستون”، في المسلسلات المدبلجة من التركية إلى اللغة السورية المحكية، منها دور “لميس” في مسلسل “سنوات الضياع”، ودور “عاصي” في “إكليل الورد”، وأيضاً “لميس” في مسلسل “بائعة الورد”.

يشار إلى أن “أناهيد فياض” ممثلة سورية من أصول فلسطينية، حاصلة على الجنسية الأردنية، من مواليد 1983 وخريجة “المعهد العالي للفنون المسرحية” في “دمشق”، عام 2004، ولها ابن واحد اسمه “كرم”، وقد أثيرت حولها شائعة اعتزال الفن بعد زواجها بالوزير الأردني.

اقرأ أيضاً: باب الحارة سيستمر حتى يعاصر الشبكة العنكبوتية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع