أخر الأخبارفن

محمد حداقي: شعرت أنني ظلمت طليقتي ولا زلت أحبها

حداقي: عملت في نقل البلاط والدهان وبيع الجوارب في طفولتي

سناك سوري – متابعات

قال الممثل السوري “محمد حداقي” أنه لا يعدّ نفسه نجماً كبيراً إنما ممثل معروف، ويفضل أن يقال له ممثلاً وليس نجماً، لأنه يعدّ كلمة النجومية توصيفاً تسويقياً.

وتحدث “حداقي” خلال استضافته في برنامج “شو القصة” عبر قناة “لنا”، عن طفولته التي كان فيها عرضة للسخرية من قبل الأصدقاء المحيطين به، كونه عاش مرحلة الطفولة في “ليبيا” وعند عودته إلى “سوريا” كانت لهجته مختلفة وغريبة عن محيطه.

اقرأ أيضاً: محمد خاوندي: لا يوجد وفاء في الوسط الفني

في طفولته التي وصفها بالقاسية عاش الحرمان وذلك بسبب الوضع المادي المتردي لعائلته، مضيفاً أنه بدأ العمل في سن مبكرة من عمره وكان أول عمل له هو نقل “البلاط” للورش التي تعمل على إكساء المنازل، ومن ثم عمل دهاناً ليعمل بعدها على عربة لبيع الجوارب والإيشاربات.

على الصعيد الشخصي، قال “حداقي” إن «أسوأ خصاله أنه شخص غير اجتماعي»، واصفاً حالته بالفردية وليس الانعزال، مضيفاً أنّ من أحب الأوقات لقلبه ساعات الليل ويرافقه خلالها صديقان مقربان ومن الوسط الفني أحدهما الفنان “فادي صبيح” الذي وصفه بالصديق المقرب.

كما ذكر أنه لا فرق عنده بين النساء والرجال في الصداقة فلديه العديد من الصديقات المقربات، وأضاف أنه يفضل الكلاب من بين الحيوانات و يشعر نفسه قريباً منها، لأنه يشعرها بالاحترام.

في الحديث عن حياته الزوجية، قال “حداقي”: أنه «تزوج وطلق مرتين»، كاشفاً أنه تم الانفصال بطريقة ودّية بينه وبين زوجته، وهو لا يحمّل الزوجة مسؤولية الانفصال بل يعتبره حلاً لمشكلة، وقراراً تم الاتفاق عليه.

وبين أنه في الانفصال الثاني عن زوجته الإعلامية “سيدرا الأتاسي” شعر بأنه قام بظلمها، فهو يعتبر نفسه رجلاً صعباً، وفارق العمر بينهما كان سبباً إضافياً، ويعتقد أن “الأتاسي” مازالت صغيرة على الزواج.

اقرأ أيضاً: عبد الفتاح مزين: أحترم زهير رمضان ويكتر خير النقابة

كما أن قرار زوجته السابقة “الأتاسي” بالسفر فترة طويلة خارج البلاد كان السبب الرئيس في اتخاذ قرار الانفصال، مؤكداً أنه مازال يحبها وألمح إلى أن احتمالية عودة بعضهما لبعض ممكنة.

يشار إلى أن الفنان “محمد حداقي” شارك مؤخراً في فيلم “مريري كريسبي” مع المخرج “طارق الحمود”، ومسلسل “بعد عدة سنوات” من تأليف “غسان جنيد”، وإخراج “عبد الغني بلاط” ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان 2021 .

اقرأ أيضاً: بعيداً عن مرايا.. جرجس جبارة مع ياسر العظمة بمسلسل جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى