أخر الأخبارفن

أيمن عبد السلام: معتصم النهار أصبح سفيراً لسوريا

عبد السلام يتحدث عن أغنيته الجديدة وعن الجزء الثالث من عروس بيروت

سناك سوري – متابعات

كشف الفنان “أيمن عبد السلام” أنه سيطلق أغنية جديدة بصوته قريباً وسيتم عرضها على منصاته الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وذكر “عبد السلام” في حديثه لمجلة “فوشيا” أنه تواصل مع الأستاذ “إياد حنا” لإجراء بعض التدريبات لصوته وأنه ليس بالضرورة أن يغني الأوبرا.

وردّ “عبد السلام” على الانتقادات التي تطال الفنانين الذين حظوا بشهرة في العالم العربي، وخاصةً الفنان “معتصم النهار”، معتبراً أن السبب في ذلك ربما يكون نوعاً من الغيرة، أو وجود بعض الأمور الشخصية، لافتاً إلى أنه يعرف “النهار” جيداً، ويدرك كيف بدأ منذ الصغر لتأسيس نفسه بكل جدية وحب وفق ما هو مطلوب منه، ورأى أن على الجميع أن يفرح به كونه أصبح سفيراً لـ”سوريا” في العالم العربي.

اقرأ أيضاً: لينا حوارنة: لا أقبل أن أكون زوجة ثانية ولن أتزوج

وعن عوامل نجاح مسلسل “عروس بيروت” ومنافسته باقي الأعمال العربية، بيّنَ “عبد السلام” أن الإنتاج كان السبب الأول في نجاح العمل لقدرته على تأمين المخرج والكاتب الأفضل، وإعطاء الأجور التي يستحقها الممثلون، ومواقع التصوير حيث تم تصويره بين “إسطنبول” و”رومانيا” و”بيروت”.

لافتاً أنه لا يوجد استسهال في الطرح، ويعتبر حالة جديدة على عين المشاهد، وهذا ما جعله يحقق تلك الجماهيرية العالية، نافياً وجود جزء ثالث من العمل.

الفنان “عبد السلام” كشف أنه خلال الفترة الأخيرة كانت معظم الأعمال التي عرضت إليه تحمل نوعاً من الجدية بعيداً عن الكوميديا، لكنه أشار إلى أن دوره في مسلسل “عروس بيروت” يتضمن شيئاً من الكوميديا، لافتاً إلى أن الكوميديا نوع درامي صعب بالنسبة لشخصيته الواقعية، وأن من الضروري تواجد كاتب مهم ليساعد الممثل على العطاء، إضافة إلى مخرج قادر على إدارة العمل الكوميدي وفق حديثه.

اقرأ أيضاً: قاسم ملحو يتعرض للتهديد بالقتل مع عائلته

وأضاف “عبد السلام” أنه يؤرشف أدواره وفقاً للنوع أكثر من الكم، وأنه في داخله يتمنى المشاركة بعمل واحد سنوياً يسنده مادياً ويرتاح بالعمل به، بدلاً من المشاركة بأربعة أعمال لا يستطيع التنسيق بينها، وقال أنه حالياً يختار ما هو أنسب له وفقاً للظروف بشكل عام، لكنه لايغفل رغبته بتقديم النوع على حساب الكم.

على الصعيد الشخصي بيّن “عبد السلام” أنه كان يحلم قبل سنوات أن يصبح فناناً عربياً، وأنه كبقية الفنانين يتمنى الوصول للعالمية.

حول الدوبلاج أكد “عبد السلام” أنه دبلج مؤخراً شخصية “الأمير مصطفى” في مسلسل “حريم السلطان”، الذي يعرض على منصة “نتفليكس”، مبيناً أنه إلى الآن مستمر في العمل بالدوبلاج، لأن هذه المهنة ساعدته مادياً كثيراً خلال دراسته بـ”المعهد العالي للفنون المسرحية” قبل دخوله الوسط الفني، لذلك فهو لا ينكر جميل الدوبلاج وسيستمر به كونه يحبه.

اقرأ أيضاً: بعيداً عن مرايا.. جرجس جبارة مع ياسر العظمة بمسلسل جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى