أخر الأخبارفن

خلدون حناوي لن يحيد عن نهج ميادة الحناوي

هل غنّى خلدون حناوي مع سارة زكريا؟

قال الفنان “خلدون حناوي” أنه تربى على نهج مواطنته “ميادة الحناوي”، ولن يغير من طريقته فهو اعتاد على الأغاني الطربية. والموشحات والقدود الحلبية.

سناك سوري _ متابعات

حيث أطل “خلدون حناوي” في لقاء مع إذاعة “نينار”، وكشف عن موقفه الثابت ونشأته على صوت “ميادة الحناوي”. موضحاً أنه في بعض الأحيان ومن باب المجاملة خلال حفلاته الخاصة، قد يؤدي بعض الأغاني الشعبية الموجودة حالياً.

وبالعودة للعام الفائت، تداول ناشطو السوشال ميديا، مقطع فيديو لـ”الحناوي” إلى جانب “سارة زكريا”. في واحدة من مطاعم “دمشق”. الأمر الذي أثار جدلاً عبر وسائل التواصل لاختلاف النمط الغنائي ما بينهما.

وعلّق “حناوي” بظهوره الأخير عن هذا المقطع، أنه وللصدفة كان أحد المتواجدين بتلك السهرة، وتم دعوته للغناء. مؤكداً أنه غنى للإماراتي “حسين الجسمي”، ولم يغني مثلها.

كما تصدّر اسم “حناوي” في عام 2022، بعد ظهور زوجته الفنانة “فداء كبرا”، والتي تحدثت في برنامج “إنسان” على منصة “يلا تريند”. وحديثها عن تعرضها للتعنيف من قبله.

هذا ما تحدث عنه “حناوي” أيضاً، موضحاً لومه للإعلامي الذي تطرق لتلك التفاصيل الشخصية، وعدم قبوله للظهور معه بأي برنامج. في حال دعاه للقاء معه. علماً أن “حناوي” سبق أن نفى تلك الاتهامات واتهم “النساء بالجنون بلحظات معينة” في حديث تعميمي يفترض ألا يخرج من شخصية عامة مثله كفنان.

يذكر أن “حناوي” مطرب سوري، تتلمذ على يد الراحلين الموسيقي “محمد رجب” والفنان “صبري مدلل”. أحرز المركز الأول ببرنامج طريق النجوم عام 1991.

وفي رصيده ألبوم غنائي بعنوان “آه يا غرام قلبي”، مؤلف من 8 أغنيات. كما نال الجائزة الكبرى بمهرجان الإسكندرية الدولي عام 2010 كأفضل صوت عربي.

زر الذهاب إلى الأعلى