أخر الأخباررياضة

خسارة قانونية لسيدات تشرين.. وفوز أول لأهلي حلب بالدوري السوري للسيدات

سيدات حطين يتخطين اليرموك.. وانتصار أول لسيدات بردى على حساب الأشرفية

اختتمت يوم أمس الجمعة مباريات المرحلة الأولى من الدوري السوري للسيدات بكرة السلة،.حيث سجلت المرحلة خسارة قانونية لفريق “تشرين” أمام “الجلاء”.

سناك سبورت – دمشق

وذكرت الصفحة الرسمية لفريق “تشرين” أن الفريق بعد وصوله إلى حلب لم يسمح له بلعب المباراة بسبب عدم تواجد 6 لاعبات على الأقل أعمارهم فوق 18 بحسب ما ينص القانون، ليخسر “تشرين” مباراته الأولى قانوناً بنتيجة 20-0 لمشاركته بفريق “الناشئات”.

واحتل “البحارة” المركز الأخير بدون أي نقطة نظراً لاعتباره منسحباً من اللقاء،.فيما أصبح “الجلاء” بالمركز الثاني برصيد نقطتين.

من جانبهم حققت سيدات “أهلي حلب” الفوز على سيدات “الساحل” بنتيجة 63-24.لتحتل سيدات “الأهلي” صدارة الدوري السوري للسيدات برصيد نقطتين.

أما سيدات “الساحل” فقد أصبحنَ بالمركز التاسع قبل الأخير برصيد نقطة واحدة فقط،.كما حققت سيدات “حطين” الفوز على “اليرموك” 67-54.

وبهذا الفوز أصبحت سيدات “حطين” بالمركز الثالث في الدوري بنقطتين،.فيما تتواجد سيدات “اليرموك” بالمركز السابع بنقطة وحيدة.

واستطاعت سيدات “بردى” الانتصار على “أشرفية صحنايا” بفارق 12 نقطة بنتيجة 73-61،.لتحتل سيدات “بردى” المركز الرابع بنقطتين،.فيما تتواجد سيدات “الأشرفية” في المركز الثامن بنقطة واحدة.

وشهد يوم الأربعاء مباراة جمعت “الثورة” بـ”الوحدة” استطاعت خلالها سيدات “الوحدة” الفوز بنتيجة 50-49 لتحتل المركز الخامس في الدوري،.فيما تقع سيدات “الثورة” في المركز السادس بنقطة واحدة.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى