أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

تخبّط فني يرافق رجال حطين لكرة القدم … عمار ياسين يستقيل

رابع مدرب يستقيل من حطين خلال موسم واحد

تقدم مدرب نادي “حطين” “عمار ياسين” باستقالته قبل قليل وذلك على إثر التعادل اليوم في مباراة الديربي التي جمعت “الحيتان” بـ “تشرين”.  ضمن مباراة مؤجلة من منافسات الجولة 13 من الدوري السوري الممتاز.

سناك سبورت – متابعات

حيث أفادت إذاعة “صدى إف إم” بأن المدرب “عمار ياسين” تقدم باستقالته من تدريب “حطين”. وذلك نظراً للنتائج السيئة التي يحققها الفريق وتهديده الكبير بالهبوط للدرجة الثانية.

وباستقالة “ياسين” اليوم. يكون “حطين” قد استقال منه منذ بداية الموسم حتى الآن أربع مدربين. ليستلم دفة التدريب مدرباً خامساً لم يتم الإعلان عنه بعد.

اقرأ أيضاً: موسم من التخبط .. تغيير 27 مدرباً في الدوري السوري الممتاز

الجدير بالذكر أن “الحيتان” يعيشون واحداً من أسوأ مواسمهم. حيث يخيّم على فريق الرجال لكرة القدم عدم الاستقرار الفني فضلاً عن عدم الاستقرار الإداري في النادي.

حيث مرّ على فريق الرجال أربعة مدربين منذ بداية الموسم وحتى الآن. أولهم كان “أحمد عزام” ثم “مصعب محمد” و”عبد الناصر مكيس” وآخرهم كان المستقيل مؤخراً “عمار ياسين”. كما كان قد تقدم “حسام الدهني” استقالته من رئاسة مجلس إدارة النادي بداية الشهر الجاري. ليستلم “زياد علي صيطوف” رئاسة المجلس خلفاً له.

فريق رجال كرة القدم لـ “حطين” يحاول النجاة من الهبوط. لا سيما بعد وصوله الجولة الماضية للمركز الأخير على جدول ترتيب مراكز الدوري الممتاز. وبعد تعادله اليوم تقدم للمركز العاشر برصيد 10 نقاط فقط.

اقرأ أيضاً: دون توضيح السبب .. قبول استقالة رئيس نادي حطين حسام الدهني

 

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى