أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

بفوزه على الوحدة.. الأهلي يسجل انتصاره الثامن على التوالي

دوري كرة السلة.. الوحدة يتعثر وقمة تجمع النواعير بالجيش

انتصر “أهلي حلب” على “الوحدة” بافتتاح مباريات المرحلة التاسعة من الدوري السوري للرجال بكرة السلة أمس. وذلك في صالة الفيحاء بدمشق 70/72.

سناك سوري- إبراهيم قماز

خلال الربع الأول من المباراة تقدم “الأهلي” بنتيجة  13/18. لكن في الربع الثاني كان هناك عودة للأورانجي حيث تقدم بفارق 15 نقطة وسجل نتيجة 13/28. لينتهي النصف الأول من اللقاء وحداوياً بنتيجة 31/41.

في الربع الثالث عاد “الأهلي” بالنتيجة وسجل 17/12. واستطاع أن ينهي اللقاء لصالحه مع نهاية الربع الرابع الذي انتهى أهلاوياً 24/17. ليلعن حكم اللقاء فوز “أهلي حلب” على “الوحدة” بنتيجة 70/72.

ويواصل “أهلي حلب” سلسلة انتصاراته في دوري السلة دون أي هزيمة ضمن ثمانية لقاءات خاضها. فيما تعرض فريق “الوحدة” للخسارة الرابعة توالياً خلال الدوري.

وتستكمل مباريات المرحلة التاسعة اليوم بلقاء يجمع “الجيش” بضيفه “النواعير” في صالة الفيحاء بدمشق. ويسعى “الزعيم” لمصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيرة أمام “الكرامة”. أما “النواعير” المنتشي بفوزه الأخير على “الوحدة” يريد مواصلة المفاجأة لهذا العام ومواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية.

فيما يستضيف “تشرين” فريق “الكرامة” الساعي لمواصلة الصحوة والمنافسة هذا الموسم. في لقاء سيقام في صالة اللاذقية الرئيسية. ومن جهته يستقبل “الوثبة” فريق “الجلاء” على أرضية غزوان أبو زيد في حمص. وتلعب جميع المباريات في العاشرة مساءً.

أقرأ أيضاً: قمة نارية .. الوحدة يحاول مصالحة جماهيره والأهلي يبحث عن الانتقام

زر الذهاب إلى الأعلى