بعد 17 عاما من يجمع سلاف فواخرجي وكاريس بشار (فيديو)

سناك سوري – عمرو مجدح

في السنوات الماضية وخلال عشرات الأعمال والأفلام أثبتت كل من “كاريس بشار وسلاف فواخرجي” أنهما ليستا مجرد “جميلات” مررن بعالم الفن إنما موهبة كانت كل يوم تثبت نفسها أكثر وتحفر اسمها بحروف من ذهب في تاريخ الدراما السورية.
جمعت “كاريس، وسلاف” القليل من المسلسلات في بدايتهما الفنية مثل سيرة “الـ جلالي” وفي مرحلة لاحقه “اسأل روحك” لكن مسلسل ” ثلوج الصيف ” 1999 يكاد يكون العمل الوحيد الذي جمعت فيه مشاهد مشتركة بين النجمتين ” ثم نشب خلاف بينهما مازال مستمراً حتى اليوم، أي بعد أكثر من 17 عاما.
حرم الخلاف الجمهور من الاستمتاع بتلك المباراة التمثيلية بين مبدعتين خاصة اليوم وهما في قمة نضوجهما الفني.

اقرأ أيضاً:بالفيديو: كيف سيبدو الجزء الثالث من الفصول الأربعة؟

في عام 2006 استطاع حاتم علي جمعهما في مشهد واحد من مقدمة مسلسل ” ندى الأيام ” لم يتبادلا فيه الكلام !

العمل الذي رصده سناك سوري شاركت فيه أبرز نجمات جيلهن “أمل عرفة ، سلافة معمار ، سوسن أرشيد ، ديمة قندلفت” وتدور أحداثه فى عام 1996، تجتمع مجموعة من الفتيات يوم حصولهن على شهادة البكالوريا لالتقاط صورة تذكارية لهن، و يتفقن على لقاء يجمعهن سوياً بعد عشر سنوات، أي في 2006، تلك هي نقطة البداية لأحداث هذا المسلسل وهو عبارة عن حلقات منفصلة كل حلقة تحكي قصة واحدة منهن.

مسلسل ندى الأيام

من المشاهد التي لا تنسى في مهرجان أدونيا 2008 عندما كانت “سلاف” مرشحة كأفضل ممثلة سورية عن مسلسل ” أسمهان ” و”كاريس” عن مسلسلي ” زهرة النرجس” و” ليس سرابا “، والشاشة منقسمة بين النجمتين المتخاصمتين وسيدة الشاشة السورية “منى واصف” وعند إعلان اسم “سلاف” صفقت لها “كاريس” بشدة.
عام 1962 أطلق المخرج حسن الإمام على فيلمه اسم “المعجزة ” لأنه استطاع جمع فاتن حمامة وشادية في فيلم واحد بعد فيلم موعد مع الحياة 1953 في بدايتهما الفنية .
فمن يصنع المعجزة السورية ويجمع بين بطلة غدا نلتقي وبطلة بانتظار الياسمين.

اقرأ أيضاً: نورمان أسعد نجومية حتى في الغياب

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *