أخر الأخبارفن

بعد نهاية مسلسل كريستال.. لماذا رغب خالد ولين الانسحاب منه؟

صدمة جمهور المسلسل بعد حلقته الأخيرة.. ما رأيكم بنهاية أبطاله؟

قال الفنانان “خالد شباط ولين غرة” عقب نهاية مسلسل “كريستال”. إن اللهجة اللبنانية كادت أن تكون السبب في انسحابهما من العمل بداية تصويره.

سناك سوري _ متابعات

وأطل بطلا مسلسل “كريستال” التركي المعرب، عقب عرض الحلقة 90 والأخيرة من العمل، ضمن “بودكاست” على منصة شاهد. وتحدثا عن تجربتهما الأولى في ذلك النوع الدرامي.

وبيّنا أن السبب في متابعة تصوير دوريهما أنهما وجدا به تحدياً جديداً، واختارا الدخول به وإثبات قدراتهما. رغم صعوبة اللهجة اللبنانية، واختلافها عن السورية والفروقات الكبيرة ما بينهما.

أدوار خالد ولين في مسلسل نهاية كريستال

وأدت “لين” شخصية “ورد” فتاة لبنانية وهي ابنة ناطور قصر عائلة “كرم”. التي تسعى لتحقيق مصالحها. وزيادة ثروتها مهما كانت الأساليب والطرق، وتتسم شخصيتها بالتبدل وفقاً لما يفيد أهدافها ويمكّنها من تحقيق غاياتها.

وما إن تم عرض العمل وظهور “لين تتحدث باللهجة اللبنانية، كتجربة أولى لها بعيداً عن لهجتها الأم “السورية”. تعرضت لعدة انتقادات طالت عدم إتقانها للهجة.

ما استدعاها حينها للرد عبر حسابها “انستغرام“، وكتبت «أنا ممثلة عربية سورية بكل فخر، وبحب لبنان الشقيق أرضاً وشعباً ولهجة». وعن رغبتها بتجربة التمثيل بجميع لهجات الوطن العربي والعالمي.

نهاية مسلسل كريستال
جواد، عليا، فاي _ من مسلسل كريستال _ انترنت

أما “شباط” فلعب دور شاب لبناني يُدعى “باسل” ابن العائلة الثرية التي تعمل عندهم أسرة “ورد”،  مصاب بمتلازمة “أسبرجر”. أحد اضطرابات طيف التوحد.

وحصد الكثير من الثناءات على أدائه في نقل معاناة المصابين بالمتلازمة. وما يرافقها من حركات لا إرادية بأجسامهم. من اهتزاز بالأطراف وصعوبة بالنطق. ودخولهم بنوبات عصبية حسب المواقف التي تعترضهم.

ردات فعل الجمهور بعد عرض نهاية مسلسل كريستال

كما تم يوم أمس “الثلاثاء” عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل، وتهافت متابعوه على مدار 90 حلقة. بالكشف عن آرائهم عبر السوشال ميديا.

وتتلخص أحداثها بوفاة “باسل” الذي وهب أملاكه لزوجته “فاي”، وإفلاس شقيقته “عليا”. وسفر “جواد _ محمود نصر”  بعد أن رفضت الأولى عرض الزواج به.

وجاءت غالبية التعليقات غير راضية عما تابعوه، وذلك لتوقعهم أنه سيكون مختلفاً عن النسخة التركية “حرب الورود” كما وعد القائمون عليه بداية عرضه. واعتبروها نهاية ظالمة بحق أبطاله.

نهاية مسلسل كريستال
عائلة فياض _ مسلسل كريستال _ انترنت

فمنهم من رأى أنه من المبالغ به أن تحصد “فاي _ ستيفاني عطالله” على كل شيء، وتخسر “عليا _ باميلا كيك“. لتربح بالمقابل نفسها وحب جديد، وتبقى الأولى وحيدة مع المال الذي ورثته عن زوجها فقط دون عائلتها وحبيبها.

وقسم آخر اعتقد أن يكون الصلح هو الحل الأمثل لتلك العلاقات الشائكة ما بين أبطاله، وكانت نهاية غير جميلة. صادمة ومؤلمة.

يذكر أن “باسل ولين” وقفا إلى جانب عدد من الممثلين السوريين في بطولة “كريستال” مثل “صباح بركات، هيما اسماعيل. بلال مارتيني”، ومن لبنان “رولا حمادة، باميلا الكيك، آنجو ريحان” وغيرهم الكثير.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى