أخر الأخبارفن

صفاء سلطان مستمرة بدعم فلسطين رغم تهديدها

صفاء عاتبة على الصامتين.. وتحضّر لأغنية جديدة للشعب الفلسطيني

قالت الفنانة صفاء سلطان إنه تم تهديدها بإلغاء حساباتها عبر مواقع التواصل بحال استمرت بدعم القضية الفلسطينية عبرها. ووجهت لوماً لزملائها وزميلاتها الذين التزموا الصمت تجاه ما يحدث من مجازر في فلسطين المحتلة اليوم.

سناك سوري _ متابعات

وعبرت “صفاء” التي لم تذكر هوية من هددوها أو الجهة صاحبة التهديد، عن غضبها جراء الحرب الدائرة في غزة والقصف اليومي من قبل الاحتلال الاسرائيلي للمدنيين العزّل. وأشارت أنها لا تتمكن من النوم بسبب تلك الأحداث المأساوية.

وخلال لقائها مع موقع “ET بالعربي”، قالت “صفاء”: «أنا مش بنام حرفياً وخايفة على بلادنا سوريا ومصر ولبنان. من يلي عم يصير، وبحس حالي رح كون واحدة من الناس اللي بيقولوا يا الله شو رح نعمل».

صفاء سلطان تتعرض للتهديد

وبالعودة إلى حساب “صفاء” على موقع “انستغرام”، يلاحظ المتابع مدى تفاعلها المتواصل مع ما يحصل هنا، ونشرها يومياً. كافة التفاصيل المتعلقة بتطورات الأحداث في “فلسطين”.

مقالات ذات صلة

وكشفت “صفاء” خلال اللقاء ذاته، عن تحضيرها لأغنية جديدة مهداة للشعب الفلسطيني، وذلك من منطلق الواجب عليها. كشخصية مشهورة أن تؤدي رسالتها، وليشعر أهل فلسطين بدعمها لهم.

وتأسفت لاختيار بعض المشاهير الصمت عوضاً عن اتخاذ موقف واضح من تلك الحرب غير العادلة. وبينت أن بعضهم خائف أن تزول حساباتهم وذلك شأن خاص بهم، ونوهت أنها تتعرض للتهديد بإلغاء حسابها إلا أنها لا تكترث. فهناك أرواح بريئة تموت دون ذنب.

يذكر أن “صفاء” سبق ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها “انستغرام”، وظهرت خلاله تضع الوشاح الفلسطيني على كتفيها. وعبرت خلاله عن فخرها وأملها بالعودة إلى مسقط رأس عائلتها في مدينة “جنين” الفلسطينية”.

إضافة إلى إطلاق حملة “أتحداك” عبر وسائل التواصل، لدعم الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال الإسرائيلي. والتأكيد على الاستمرار  بمقاومته بعد أن بدأت عملية “طوفان الأقصى” في اليوم السابع من شهر “تشرين الأول” الفائت.

 

زر الذهاب إلى الأعلى