أخر الأخبارفن

بعد تكريم تيم حسن.. محسن غازي لم يتابع الزند!

تقنين الكهرباء والأشغال اليومية تمنع نقيب الفنانين من حضور أعمالهم

بعد أن كرّم نقيب الفنانين “محسن غازي” “تيم حسن” عن مسلسل “الزند” الأسبوع الفائت، أعلن يوم أمس “الاثنين” عدم متابعته أي عمل. خلال الموسم الرمضاني الحالي نتيجة وضع الكهرباء وانشغاله بأعماله.

سناك سوري_ متابعات

يعيش “غازي” وفق ما قاله في لقاء مع “فوشيا” ظروف الشارع السوري، الذي يعاني من تقنين الكهرباء الطويل. الأمر الذي منعه من متابعة الأعمال الدرامية. وامتلاء وقته بأموره الحياتية (عم نركض سوا سوا ورا لقمة العيش والتقنين مانو موفر لا مسؤول ولا مواطن عادي يعني مساواة بأبهى حلة).

“غازي” الممثل الأول عن فناني سوريا لا يتابع مسلسلاتهم، وركب موجة الأصداء المتداولة عبر السوشيل ميديا. وصرّح أن الأعمال الأكثر مشاهدة حسب ماورد له “الزند”، “العربجي”، “مربى العز”. (يعني وارد يتكرموا عن قريب نظراً للسمعة الحسنة). مشيراً أنه سيتفرغ لمتابعتها بعد نهاية رمضان.

اقرأ أيضاً:فايز قزق يكشف سر وجود الشتائم في مسلسل الزند

وشهد الأسبوع الفائت تكريم نقابة الفنانين لبطل “الزند”، وهو ما أثار الكثير من التساؤلات حول معيار حكمهم على نجاح العمل. الذي تعرض لانتقادات حول الشتائم الموجودة فيه، واسترجع رواد السوشيل ميديا قصة “ريم السواس” ومنعها من الغناء للسبب ذاته.

ولابد من التذكير بتصريح سابق لـ”غازي” الذي كشف فيه أنه لم يسمع أي أغنية لـ”ريم السواس” و”سارة زكريا”. وأضاف حينها أنه انتبه لوجودهما من خلال الشكاوى التي وردت للنقابة. وتم المنع بناءً عليها.

اقرأ أيضاً:بعد منعها ريم السواس من الغناء.. النقابة تكرم تيم حسن وتتجاهل الشتائم

وها هو الآن من جديد يصرخ بعدم مشاهدته أي مسلسل وكأن التكريم حسب الأصداء أيضاً، (هاد الجواب مشان ماعاد يتجنى رواد التواصل. عقرارات النقابة، الصدى بالسوشيل ميديا هو الحكم أوك)، مع تغافل علني للجزء السلبي منها (الحق عالتقنين ما بخلي الواحد يسمع بالقصة من كل الأطراف).

واكتفى خلال لقائه بالإشادة بحالة التألق التي تشهدها الدراما السورية، وعودتها للمنافسة، بعد ذوبان جليد المقاطعة. وتوقعاته بأنها ستشهد حضوراً كاملاً العام القادم، وتأسفه لعدم عرض “مال القبان” المشارك به. والإشادة بمنتجه “هلال أرناؤوط”.

اقرأ أيضاً:محسن غازي: هناك هجمة متعمدة للنيل مني

 

زر الذهاب إلى الأعلى