أخر الأخبارفن

بعد انتقادها للعمل … كاريس فخورة بتكريمها عن النار بالنار

كاريس تعلن حلّ خلافها مع الصبّاح .. والشركة تنفي استبعادها

عبرت الفنانة “كاريس بشار” عن سعادتها بجائزة أفضل ممثلة عربية، عن مسلسل “النار بالنار”، والتي حصدتها خلال مهرجان “موريكس دور”.  بعد أن وجهت سابقاً انتقادات طالت مخرج العمل ونهايته.

سناك سوري _ متابعات

ونشرت “كاريس” عبر حسابها “انستغرام” مجموعة صور من المهرجان، وعلقت عليها «سعيدة بتكريمي بجائزة أفضل ممثلة. عربية عن مسلسل النار بالنار».

جائزة كاريس بعد انتقاد العمل

وجاءت جائزة “كاريس” عن ذات العمل الذي سبق وانتقدته خلال لقاء سابق لها عبر برنامج “كلام نواعم” على قناة “mbc”. وأكدت حينها أن فكرته المتعلقة “بالعنصرية” تم تغييبها بسبب الأهواء والمصالح الشخصية لمخرجه “محمد عبد العزيز”.

وأضافت أن الجميع كان يرغب بمعرفة نتيجة علاقة الحب التي جمعتها مع اللبناني “جورج خباز” خلال العمل. ولكن الموضوع تحول لزواج القُصّر وعلاقة الحب بين المراهقين “بارود وحبيبته”، فلم تصل رسالة العمل وتحولت لمكان آخر.

مقالات ذات صلة

وكشفت “كاريس” خلال حديثها أنها وباقي الممثلين كانوا على دراية بمجمل الخطوط التي تسير عليها الشخصيات كحالة طبيعية. إلا أنها لم تكن تعلم بكمية المشاهد المحذوفة لاحقاً، ولا بأي تعديل ووصفت ذلك بـ”قلة الأمانة” من قبل من قام بها.

تصريحات شركة الصباح

بدوره توجه صاحب الشركة المنتجة “صادق الصباح” بالشكر للمخرج “عبد العزيز”، وجهوده لإتمام العمل وإنقاذه بعد تعرضه للتوقف عدة مرات. في تصريح له على هامش تواجده في فعاليات مؤتمر “نساء على خطوط المواجهة” WOFL في نسخته السادسة.

ونوّه إلى أن “كاريس” ربما خانها التعبير، مشددًا على أن احترافية النجم تتطلب منه عدم البوح بكواليس العمل، واستغرب تصريحاتها وقال «حقيقة الأمر يمكن خانها التعبير لصديقتنا كاريس لأنو بعتقد احترافية النجم أو النجمة هو كمان أن تبقى الكواليس بأهل البيت».

وتابع “الصبّاح” « يعني بأي مشروع فني يمكن يحصل نقاش إنما هذا النقاش يخرج للعلن خاصة بعد التفاخر بنجاحه، أنا برأيي كاريس خانها المصطلح. وانبهرت شوي باللقاء الإعلامي، بتمنى أنها تعيد النظر».

وبذات اللقاء نفى أن يتم استبعاد “كاريس” عن أي عمل من إنتاجهم، وقال «ما في استبعاد، بس أكيد إذا بدا كاريس تشتغل. مع شركة الصباح لازم نتفاهم على رؤية الممثل بشركة الصباح، الممثل هو من يؤدي دور، إنما تبقى المساحة والبصمة. والتوقيع الأخير لأي عمل فني للمخرج، احترام تراتبية مهنتنا بتوصلنا لبر الأمان».

تعاون جديد بعد تبادل التصريحات

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بالصورة التي جمعت “كاريس والصبّاح”، والإعلان عن تعاون جديد ما بينهما.

وهو الأمر الذي أكدته “كاريس” أثناء حضورها “موريكس دور” في حوار لها مع تلفزيون “الجديد”، وقالت أن الأمر لا يتجاوز الخلاف العائلي. وتم حله، وستكون إحدى المشاركات بعمل قصير يُعرض على منصة عالمية دون كشفها عن أي تفصيل حوله.

وتطرقت أيضاً لما تم تداوله عن خبر ارتباطها باللبناني “جورج خباز”، وشددت أن ما تم نشره ماهو إلا انتهاك لخصوصيتها. وعبرت عن مقدار احترامها لزميلها وعلاقتهما التي أصبحت أكثر قوة بعد “النار بالنار”.

يذكر أن “كاريس” قدمت خلال مسلسل “النار بالنار” شخصية “مريم”. اللاجئة في “لبنان”. وما يعترضها من مصاعب في رحلة بحثها عن الأمان بعيداً عن الحرب الدائرة في بلدها.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى