أخر الأخبارفن

بعد إطلاق أغنية صندوق أصالة نصري: سوريا موجودة بصوتي

تفاعل جمهور أصالة نصري مع أغنيتها الجديدة.. بدنا ألبوم سوري خالص

قالت الفنانة “أصالة نصري” أن أغنيتها الجديدة “صندوق”، تحمل بين طياتها “سوريا” المحفوظة بداخل صوتها وبلهجتها المحكية التي لن تتغير مهما تنقلت أو غابت.

سناك سوري _ متابعات

وروجت “أصالة” لأغنيتها عبر حسابها “انستغرام”، وأرفقتها بعدد من العبارات كشفت فيها عن أثرها فيها. وكتبت: «نقّيت هالأغنية كهدية لروحي يلي بحاول بشتّى الطرق داريها وطبطب عليها مشان توصلكم متل مابدي ياها».

وتابعت “أصالة” حديثها عن محبتها لتلك الأغنية منذ سماعها لأول مرة، وغنائها إياها في كل استديو زارته قبل إطلاقها بشكل رسمي. وختمت: «بدي صوتي يكون مجروح بس فيه كتير أمل مافيه يأس».

وتداول عدد لا بأس به أغنية “أصالة” الجديدة، التي غنتها باللهجة السورية، واستعرضت بها صور من طفولتها. من بطولة الطفلة “لين شريف” التي جسدت شخصية الأولى بصغرها.

ومن كلماتها «بخزانتي صندوق، صرلو عمر عندي، جوّاتو في كمشة صور، وزرار وحكايات، تأفتحو من جديد، بدّي وما بدّي. من خوفي لا يوعى البكي، ويسكّت الضحكات، عالبال يا ضحكة أبي، ترقّصني وتقلّي العبي».

وقال جمهورها أن الأغنية حركت بداخلهم مشاعر كثيرة، لا سيما المغتربين البعيدين عن عوائلهم. وتفاعل معها الفنان “مكسيم خليل” الذي لم يخفِ إعجابه بما سمعه وبمنشور مواطنته “أصالة”.

وتمنى “حازم” أن تبقى “أصالة” تغني باستمرار باللهجة السورية، وأثنى “نوار” على ما سمعه. وكتب «أبدعتي بدنا ألبوم سوري خالص».

وكشف “محمد” عن الصور التي أعادتها الأغنية إلى ذهنه، لا سيما صور عائلته ومنزله القديم في “سوريا”. وأشاد “مهند” بصوت صاحبة أغنية “يسمحولي الكل”، مضيفاً «دمار شامل هالأغنية».

ومن جهة أخرى رأى قسم آخر من المتابعين كـ”عُقيل” أن “صندوق” كما العيد، يجوز سماعها في كل وقت وبمرور السنوات. وتمنى “ابن دمشق” أن يرى “أصالة” تغنيها على مسارح سوريا بالقريب العاجل، مشيراً أن الظروف مهما اختلفت إلا أن حب الوطن واحد.

يذكر أن أصالة نصري أطلقت أغنية “صندوق” يوم أمس الجمعة وتجاوزت نسبة مشاهدتها 800 ألف مشاهدة في 24 ساعة على قناتها “يوتيوب“. وهي من ضمن أغاني الجزء الثاني من ألبومها “لحقت نفسي”، وتعاونت بها مع الكاتب السوري “رامي كوسا”، وألحان وتوزيع “يزن الصباغ”، وحمل الفيديو كليب توقيع المخرج “حسن غدار”.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

زر الذهاب إلى الأعلى