أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

الساحل يستعين بخدمات علي الديك لاستقدام محترفه الكاميروني

بعد تشرين .. علي الديك يساعد الساحل وتساؤلات عن غياب الاتحاد الرياضي

يواصل المغني السوري “علي الديك” تقديم خدماته للأندية المحلية ومساعدتهم في تأمين وصول اللاعبين الأجانب الذين يتعاقدون معهم.

سناك سبورت – دمشق

وبحسب ما ذكرته الصفحة الرسمية لنادي “الساحل” على الفيسبوك فإن الفنان “علي الديك” ساهم بشكل كبير في حل مشكلة اللاعب الكاميروني “سيلو نانجا – مارتن أديلفي”.الملتحق بصفوف الفريق..إلا أن وصوله الأراضي السورية تعثر بسبب عدم حصوله على فيزا تخوله دخول “لبنان”.

وذكر النادي في بيانه أن “علي الديك”قام بإجراء اتصالاته مع الأمن العام اللبناني. مما ساهم في تسهيل الأمور.ودخول “سيلو نانجا” بشكل مباشر ورسمي إلى “سوريا”.

ونقلت الصفحة الرسمية للنادي تصريحاً لـ”الديك” بأنه في خدمة أهله.وأحبته معتبراً أن مدينة طرطوس بمثابة مدينته..وأنه لن يتوانى لحظة عن تقديم الخدمة لهذه المحافظة،.متمنياً التوفيق لنادي الساحل في خوضه غمار الدوري السوري الممتاز لهذا الموسم.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يقدم “علي الديك” خدماته للأندية السورية،.فقد سبق وقدم المساعدة لفريق “تشرين” حيث استطاع حينها أن يحل مشكلة الأجانب الذين.واجهوا مشكلة أيضاً بعدم حصولهم على فيزا دخول الأراضي اللبنانية.

تكرر الحادثة يفتح باب التساؤل عن الجهة المسؤولة عن تنسيق وحل هذا النوع من الإشكالات. وعن دور الاتحاد الرياضي واتحاد كرة القدم في مساعدة الأندية حيال استقدام المحترفين.

زر الذهاب إلى الأعلى