أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

الجلاء يستضيف الوحدة في حلب .. هل يتلقى البرتقالي أول الخسائر؟

أقوى هجوم أمام أقوى دفاع... وصراع السرعات بين الفريقين

يستضيف “الجلاء” غداً الاثنين نظيره “الوحدة” في ختام مباريات المرحلة السابعة والأخيرة من ذهاب الدوري السوري لأندية النخبة بكرة السلة.

سناك سبورت – دمشق

وسيقام اللقاء بصالة “الجلاء” بمدينة “حلب” عند الساعة السابعة مساءً حيث يريد “الشبيبة” تحقيق الفوز وتكبيد “الوحدة” خسارته الأولى في الدوري والحفاظ على المركز الثاني،.أما الوحدة فيسعى للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في مرحلة الذهاب.

وتعتبر هذه المباراة خاصة بين الفريقين حيث يمتلك “البرتقالي” أقوى هجوم بالدوري مسجلاً 520 نقطة بمعدل 86.6 نقطة في كل مباراة أما “الجلاء” فيمتلك أقوى دفاع في الدوري،.حيث استقبلت سلة “الشبيبة” 408 بمعدل 68 نقطة مستقبلة خلال المباراة الواحدة.

كما أن الفريقين يمتلكان أعلى معدل تسجيل من الرميات الحرة هذا الموسم،.فسجل “الشبية” 100 رمية من أصل 138 بنسبة نجاح 72.4%،.فيما سجل “البرتقالي” 74 رمية حرة من أصل 105 بنسبة 70.4%،.ويعتبر الفريقان هما الوحيدان اللذان تتخطى نسبة تسجيلهم للرميات الحرة 70%.

المواجهة ستكون بين الأسرع من الناحية الهجومية ففريق “الوحدة” يتصدر قائمة النقاط المسجلة من الفاست بريك بـ132 نقطة،.أما “الجلاء” فيتواجد بالمركز الثاني بالتسجيل من الهجوم السريع بـ112 نقطة.

يشار إلى أن الفريقين كانا قد التقيا في الموسم الماضي بثلاث مناسبات،.ففي ذهاب بطولة الدوري حقق “الجلاء” الفوز بنتيجة 81-68،.فيما استطاع “الوحدة” الفوز بالإياب بنتيجة 70-68. وكان اللقاء الثالث الذي جمع الفريقين في بطولة كأس  الجمهورية بدور المجموعات وانتهى لصالح فريق “الوحدة” أيضاً بنتيجة 86-79.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى