أخر الأخبارحكي شارعسناك كورونا

الأمل يملأ فيسبوك السوريين بعد شفاء ثالث حالة إصابة بالكورونا

سوريون يشكرون الكادر الطبي وأمنيات بالشفاء العاجل لبقية مصابي كورونا

سناك سوري – متابعات

أعلنت وزارة الصحة السورية أمس الثلاثاء 7 -4- 2020، شفاء ثالثة حالة من الإصابات المسجلة بفيروس “كورونا” في البلاد، لتنهال تعليقات السوريين على “فيسبوك” خليطاً بين الفرح والامتنان والدعوات بالشفاء العاجل لجميع الحالات، وعلّقت “غادة” «حالة من الفرح والتفاؤل تملأ الشارع السوري بإعلان شفاء ثالثة حالة بكورونا في سوريا».

كان السوريون ينتظرون أخباراً سعيدةً على مايبدو حتى ترك خبر شفاء الحالة الثالثة هذا الأثر، فكتب “أسعد” «الحمد الله ناطرين خبر شفاء آخر إصابة بسوريا»، وكتبت “سهر” «الحمد الله عقبال بقية المرضى والقضاء على الفيروس نهائياً».

اقرأ ايضاً: سوريا: الإعلان عن شفاء أول حالتي إصابة بفيروس كورونا


ومن جهة آخرى، لم ينس السوريون توجيه كلمات الشكر للكادر الطبي في سوريا، وكتبت “هبة” «الله يعطيكن العافية.. من أول لحظة نحن واثقين ببلدنا وبالخبرات الرائعة اللي فيها.. رح تمضى هالمرحلة على خير»، أما “تيسير” تمنى أن تستقبل سوريا شهر “رمضان” وهي خالية من “كورونا” ومتخلّصة من هذا الوباء، وكتب «انشالله قبل رمضان مايكون عنا ولا حالة»، وعلق “محمد” «الحمد الله على سلامة الحالات الثلاثة وعقبال الباقي و تمر هالازمة على خير».

يذكر أن نسب الشفاء من الإصابة بفيروس “كورونا” عالية جداً، وتعتمد بشكل رئيسي على قوة وصحة الجسم، لذلك ينصح بشكل كبير باتخاذ إجراءات تعزيز المناعة، وممارسة العادات والسلوكيات الصحية.

اقرأ أيضاً: علي.. شاب سوري شفي من كورونا يوجه رسالة للسوريين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى