أخر الأخبارفن

أمل عرفة تدعو النساء لإجراء الفحوصات الدورية للكشف عن سرطان الثدي

بعد بلوغها الخمسين من العمر .. أمل: مرحلة النضوج والتصالح مع الذات

أكدت الفنانة “أمل عرفة” على ضرورة إجراء الفحوصات الدورية، لأهميتها بالكشف عن سرطان الثدي، مشيرة إلى أنها تقوم بذلك كل عامين أو 3.

سناك سوري _ متابعات

وأطلت “عرفة” خلال لقاء لها ببرنامج “كلام نواعم” على قناة “mbc”، تحدثت خلاله عن ضرورة الفحص الدوري عند السيدات. لأن الكشف المبكر يسهم في الشفاء من المرض.

وتأتي نصيحة “عرفة” خلال أيام الشهر الوردي “تشرين الأول” .والحملات التوعوية التي تتم خلاله للمساهمة بالكشف المبكر عن حالات سرطان الثدي والبدء بعلاجه.

أمل عرفة ..النساء تتحمل المسؤولية كما الرجال

تعيش “عرفة” مع ابنتيها “مريم وسلمى” بعد انفصالها عن زوجها الفنان “عبد المنعم عمايري”، وتحرص على الموازنة ما بين عملها وتربية بناتها.

وأشارت خلال اللقاء أن النساء أصبحن كالرجال في تحمل المسؤوليات المحيطة بهن. وأبدت استعدادها لفتح قلبها من جديد، شرط أن يثبت الطرف الآخر رجولته أكثر من ذلك الرجل الموجود في داخلها، حسب ما ذكرت.

أمل تشيد بسنوات عمرها الـ 50

تعتبر ” عرفة” أن عمر الـ 50 هو مرحلة النضوح والتصالح مع الذات. مضيفة أن ابنتيها “سلمى ومريم” يحلمن بأن يكبرن. ونوهت إلى حرصها بتوجيهما دائماً نحو رعاية صحتهما وجمالهما مهما بلغن من العمر. باعتبار أن الجمال مهم للفتاة، وأكّدت أنها كانت ستطلب ذلك أيضاً لو كان لديها أبناء ذكور.

يذكر أن “عرفة” شاركت في موسم دراما رمضان الماضي في ثلاثة أعمال، هي: “مربى العز” و”حارة القبة”، و”زقاق الجن”.

وتتحضر لتولي رئاسة لجنة تحكيم مهرجان القدس السينمائي الدولي الذي سينطلق في 29 تشرين الثاني المقبل.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى