أخر الأخبارفن

أدت شخصية نايا.. هل تغيب مرام علي عن عروس بيروت؟

ماذا سيحل بشخصية نايا في حال غابت مرام علي عن المسلسل؟

سناك سوري – متابعات

يستعد حالياً فريق الممثلين في مسلسل “عروس بيروت” لتصوير الموسم الثالث منه خلال أيام قليلة، في حين تفيد معلومات باحتمال غياب الممثلة “مرام علي” التي تعد شخصية محورية في العمل، عن الموسم الجديد، بحسب ما كشفت عنه مجلة “نواعم”.

تُجسد “مرام علي” شخصية “نايا” زوجة “خليل الضاهر” ابن عائلة “الضاهر” التي تدور حولها أحداث العمل، وقد تغيب عن الموسم الجديد لأسباب غير معروفة حيث مازال فريق العمل يتكتم حتى الآن حول التفاصيل المتعلقة بالموضوع.

اقرأ أيضاً: بعد عروس بيروت.. مرام علي في عمل مشترك جديد

فهل ستنتهي شخصية “نايا” بنهاية الموسم الثاني من المسلسل الذي حقق جماهيرية، ونسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي ؟.. أم سيكون هناك بديلة للفنانة “مرام علي” ضمن الأحداث؟.

يروي مسلسل “عروس بيروت” قصة “فارس” “ظافر العابدين” كبير الأسرة، الذي يقع في حب فتاة بسيطة تدعى “ثريا” “كارمن بصيبص”، ويقرر الزواج منها لكن والدته ترفض هذا الزواج ليقرر “فارس” الارتباط بـ”ثريا”، ووضع والدته تحت الأمر الواقع، لتبدأ بعدها الأحداث تزداد تشويقاً مع اقتحام “آدم” “محمد الأحمد” وهو الأخ غير الشقيق لأبناء “الضاهر” حياتهم، والمطالبة بحقه.

شارك في مسلسل “عروس بيروت” فنانون سوريون منهم “فارس ياغي”، “مرام علي”، “لينا حوارنة”، “ضحى الدبس”، “أيمن عبد السلام”، والمسلسل من تأليف “بلال شحادات، “نادين جابر”، “طارق سويد”، وإنتاج “ام بي سي كروب”، وهو مأخوذ من النسخة الدرامية التركية “عروس اسطنبول”.

اقرأ أيضاً: رشا شربتجي تتحدث عن قريبتها سوزان نجم الدين

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى