آندريه سكاف ينضم لمسلسل الهيبة بمشهد واحد

آندريه سكاف - فيسبوك

سكاف: أنا مع الزواج المدني.. وتخوفت من الشهرة واعتبرتها تطفلاً على حياتي

سناك سوري – متابعات

تحدث الفنان “آندريه سكاف” عن سبب قبوله مشهداً واحداً في مسلسل “الهيبة”، كاشفاً عن تخوفه من الشهرة في مرحلة معينة من حياته واعتبارها تطفلاً على حياته، وعن تأييده للزواج المدني كونه يضمن للزوجة كامل حقوقها.

الفنان “سكاف” قال خلال لقائه في برنامج “شو القصة” عبر قناة “لنا”، أن «سبب قبوله بمشهد واحد في “الهيبة” لأنه يُحب هذا العمل ويعتبره ناجحاً، بالإضافة إلى أن المشهد يجمعه مع الفنانة “منى واصف”، وهذا يكفي لقبوله هذا الدور»، مضيفاً أنه في النهاية ممثل وهذه مهنته الأساسية مهما كان الدور صغيراً.

اقرأ أيضاً: أندريه سكاف: الأعمال الشامية لاتحترم المرأة وتؤثر على المجتمع

أما عن الانتقادات من الجمهور حول أن “سكاف” لم يقدّر إمكاناته الفنية لأنه قبلَ المشاركة بأعمال لا تتناسب مع قيمته الفنية، أوضح “سكاف” أنه يقوم بلعب أدوار عديدة متنوعة حتى يوسع قاعدته الشعبية، ولأنه يحب أن يكون قريباً من جمهوره.

وتابع أنه في كثير من الأحيان يضطر لقبول أدوار عديدة لأسباب مادية، بالإضافة إلى كونه يحب العمل ولا يفضل البقاء في المنزل نهائياً، فيقبل المشاركة بأغلب الأعمال التي تأتيه.

“سكاف” كشف أنه تخوف من الشهرة، وكرهها في فترة معينة من حياته، قائلاً: أنه «قدم في عام واحد مسلسل “عيلة 5 نجوم” ومسلسلين آخرين، ولاقت الأعمال الثلاثة نجاحاً كبيراً نقلته فوراً إلى ضفة الشهرة، فاستغربها وأحسها أنها تطفلٌ على حياته البسيطة، والهادئة لكنه أحبها مع مرور السنوات لمحبة الناس له».

من جهة ثانية، أكد “أندريه سكاف” أنه لايرفض فكرة الزواج المدني نهائياً، رغم عدم تشريعه في “سوريا”، ولكنه قد قرأ عن الزواج المدني، واكتشف أنه شيء جيد، ويضمن للزوجة حقوقها بشكل كامل بعد الانفصال.

اقرأ أيضاً: الجنرال يعيد قصي خولي إلى مصر

على الصعيد الشخصي، كشف “سكاف” عن بداية علاقته مع زوجته الفنانة “سوسن أبو عفار”، قائلاً أنه «شعر منذ أول لقاء له معها أنها ستكون زوجته في المستقبل، واصفاً حبه لها بالحب من النظرة الأولى»، مضيفاً أن “سوسن” كانت مخطوبةً لشاب آخر في فترة دراستهما في المعهد، ولكنها انفصلت عنه عندما اعترف لها بحبه.

وأكد أن مشاعر الحب مستمرة بينهما كما هي منذ اللحظة الأولى، وأن الشغف لم ينته، ولكن شكله يتغير مع مرور الوقت ومع دخول تفاصيل جديدة إلى عائلتهما، وهما متفقان على البقاء معا حتى نهاية حياتهما.

يشار إلى أن الفنان “آندريه سكاف” قدم العديد من الأعمال لدراما التلفزيون منها “أهلاً حماتي”، “عيلة خمس نجوم”، “بقعة ضوء”، “عناية مشددة”، “صدر الباز”، “الطواريد”، “سليمو وحريمو”، “حرملك”، “طوق البنات”، “فتت لعبت”، “الأميمي”، “ممرات ضيقة”، “أهل الغرام”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: من غوار الطوشة إلى الحكيم.. دريد لحام يعود إلى السينما بفيلم جديد

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع