أخر الأخبارحكي شارع

7 أيام على اختفاء عامر الحلاق في العاصمة دمشق

انقطاع أخبار عامر الحلاق منذ يوم السبت الفائت

ضجت صفحات السوشال ميديا بخبر اختفاء الإعلامي “عامر الحلاق” منذ 7 أيام، في العاصمة “دمشق”. بعد خروجه من أحد الأندية الرياضية يوم السبت الفائت.

سناك سوري _ متابعات

وجاء بالإعلان الوارد بعض التفاصيل بالظهور الأخير لـ”الحلاق”، أنه وفي تمام الساعة 1 ونصف ظهر يوم السبت الفائت. خرج من نادي “الوحدة” في حي “المزرعة” باتجاه قناة “سما”، ومن ثم انقطعت أخباره بشكل كامل.

وتحدث البعض عن الحالة الصعبة التي تعيشها والدته المريضة بطبيعة الحال، وباعتباره وحيد والديه، وتمنى الجميع أن يساهموا بالبحث عنه ونشر صوره، مؤكدين أن لاوجود له بالمستشفيات والجهات الأمنية والشرطية.

إلا أن مصدراً في نادي الوحدة أكد لـ سناك سوري أن دورية أمنية أوقفت “الحلاق” واقتادته إلى جهة مجهولة بعد خروجه من نادي الوحدة.

الحادثة ليست الأولى من نوعها فقد تكررت حالات الاختفاء عشرات المرات وفي كثير من الأحيان كان يتبين لاحقاً أن المفقودين محتجزين لدى الأجهزة الأمنية.

وتطالب الجهات الحقوقية في سوريا بوضع حد لحالات الاختفاء هذه بما فيها تلك المتعلقة بالأجهزة الأمنية. حيث يصرون على ضرورة إبلاغ عائلة الموقوف بمكان احتجازه وأسبابها ليطمئنوا على أبنائهم ولكي يتسنى لهم توكيل محامين.

القضية شغلت الرأي العام في سوريا خلال الساعات الماضية وطالب العشرات من أصدقائه بتقديم أي معلومة حول مصيره لكن دون جدوى.

تحديث

عاد الشاب “عامر حلاق” إلى عائلته بعد قرابة 12 يوماً على اختفائه وتبين أنه كان موقوفاً لدى الأجهزة الأمنية.

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

زر الذهاب إلى الأعلى