أخر الأخبارفن

يزن السيد يودّع الجزء الثاني من كسر عضم بخيبة أمل

ما الذي أزعج يزن السيد في كسر عضم2؟

أعرب الفنان “يزن السيد” عن حزنه لعدم نيل الجزء الثاني من “كسر عضم _ السراديب” حقه من النجاح. على غرار ما حصل مع الأول عام 2022.

سناك سوري _ متابعات

وأضاف “السيد” في لقاء مع “ET بالعربي”، أنه من المزعج أن يعمل الشخص بشكل جيد. ولا ينال التقدير المطلوب، مرجحاً أن يكون السبب التأخر لمدة عام كامل لعرض الجزء الثاني من المسلسل.

الفنان السوري أبدى تفاؤلا بمضمون الدراما السورية خلال رمضان 2024. ويرى أن النجاح الذي حصدته تلك المسلسلات مؤشراً جيداً لعودة الدراما السورية لمسارها الصحيح.

ويأتي تصريح “السيد” الأخير، بعد أن وعد جمهوره مطلع شهر رمضان بمتابعة عمل شيّق يحمل مفاجآت وقضايا جديدة حسب مانقل عنه موقع “فوشيا”. إلا أن النتائج لم تكن متلائمة مع توقعاته.

فقد استمر “السيد” بتقديم شخصية “سامر”، الذي تم الحكم عليه بالإعدام خلال الجزء الأول. بعد إثبات تورطه بقضايا دعارة والمخدرات واستغلال الفتيات ضمن حرم المدينة الجامعية، ليتم تخليصه من تلك القضايا خلال الثاني وتحميلها لشخص آخر وتنفيذ الحكم بحقه عوضاً عنه.

وأثار “السراديب” حالة من الجدل عبر صفحات السوشيل ميديا من قبل متابعيه. فقد أشار بعضهم إلى خيبتهم من مضمونه المختلف عن الأول، إضافة إلى عدم وضوح خلفيات عدد من الشخصيات المشاركة فيه.

كما تولى المخرج “كنان الاسكندراني” إخراج “السراديب” بعد انسحاب “رشا شربتجي” التي أخرجت الجزء الأول. وبحضور شخصيات جديدة انضمت للمسلسل مثل “رشيد عساف” و”أحمد الأحمد”، واستمرار بعض القُدامى كـ”فايز قزق” و”كرم الشعراني”.

زر الذهاب إلى الأعلى